موقع سبورت 360 – انتقد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لوادي دجلة أداء التحكيم في مباراة فريقه أمام مصر المقاصة في الأسبوع الـ 23 من الدوري المصري الممتاز.

وخسر دجلة من مصر المقاصة بهدفين لهدف، لكنه اضطر للعب قرابة 70 دقيقة كاملة بـ 10 لاعبين فقط، لطرد مدافعه اليوناني، فاسيليوس بوزاس، في الدقيقة 23.

وأشهر الحكم إبراهيم نور الدين بطاقتين صفراوين في دقيقة واحدة في وجه لاعب دجلة لاعتراضه على قراراته، بينما فسر البعض القرار السريع من حكم المباراة بأن اللاعب قد أشار إليه بطريقة غير أخلاقية.

وقال جونياس في تصريحات عقب المباراة: “أشكر فريقي على هذا الأداء، لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية وكنا الطرف الأفضل”.

واستطرد قائلا: “لكن دعونا نسأل، هل يمكن لفريق أن يرتكب 37 مخالفة أن يتساوى مع فريق ارتكب 12 مخالفة فقط..ونال أحد لاعبيه بطاقة حمراء؟!”.

وأضاف: “كيف يمكن أن ينال لاعب بطاقة حمراء بعد 23 دقيقة فقط من المباراة!؟.. ماذا فعل اللاعب لذلك!؟.. هل عندما يقول اللاعب للحكم عدّ المسافة القانونية بشكل سليم يستحق الطرد!؟”.

كما أكد مدرب دجلة أن فريقه لا يواجه أزمة فيما يتعلق بتطبيق التكتيك الخاص به كمدرب، مشيرا إلى أنه لو كان كذلك لما كان دجلة الطرف الأفضل في كل مباراة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- ودع محمد محمود نجم وادي دجلة فريقه بمشاعر حزينة قبل الانتقال إلى النادي الأهلي، الذي تعاقد معه للانضمام إلى صفوفه بداية من يناير المقبل.

وانضم محمود إلى الأهلي قادما من دجلة بعقد لمدة 4 مواسم ونصف الموسم بمقابل مادي يقدر بـ 15 مليون جنيه.

وسجل محمد محمود هدفا في آخر مشاركة مع فريقه دجلة وتحديدا في الفوز مساء الأربعاء على الجونة بهدفين دون رد.

وقال لاعب دجلة إنها لحظات صعبة عليه أن يرحل عن النادي الذي لعب ضمن صفوفه لأكثر من 8 سنوات مشيرا إلى أنه لم يكن يتطلع للعب في نادٍ آخر في الدوري حال رحيله عن دجلة سوى الأهلي أو الاحتراف الأوروبي.

وساهم تألق محمد محمود مع دجلة هذا الموسم في أن يجد اللاعب لنفسه مكانا ضمن قائمة منتخب مصر كما سجل مشارته الرسمية الأولى في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، أمام إي سواتيني “سوازيلاند” سابقا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حقق فريق وادي دجلة فوزا مهما على حساب مضيفه الجونة بهدفين دون رد لحساب الأسبوع الـ 19 من الدوري المصري الممتاز.

جاء الشوط الأول سلبيا بين الفريقين، بينما كان دجلة صاحب الخطورة الأبرز على مرمى الجونة، ليأتي شوط المباراة الثاني مترجما لفرص الفريق الدجلاوي، ويسجل هدفين.

سجل محمد هلال هدف المبارة الأول بالدقيقة 79 بعد جملة مشتركة رائعة انتهت بتمريرة مميزة من السيد سالم بعدما قام السنغالي إبراهيما نداي بالتحرك بذكاء لسحب مدافعي الجونة ليهيئ المساحة أمام هلال القادمة بدون رقابة ويسجل من تسديدة أرضية على يسار عمر رضوان.

وما هي إلا دقيقتين حتى استطاع دجلة أن يقتل المباراة بهدف ثانٍ من ركلة جزاء كان بطلها هلال أيضا الذي حصل على فرصة مميزة من شبه انفراد بالمرمى، لكن إعاقة من المدافع المخضرم أحمد سعيد أوكا دفعت الحكم محمد التابعي لاحتساب ركلة جزاء سجل منهما محمد محمود – المنتقل للأهلي من يناير – هدف فريقه الثاني.

ورفع دجلة رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري، أما الجونة الذي لعب منقوصا في الثواني الأخيرة لطرد لاعبه جوزيف جوناثان لحصوله على الإنذار الثاني فتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الـ 16.

الأكثر مشاهدة