يبدو أن الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز لا يعد بالكثير من الإثارة بعد أن تواصلت التعادلات وغابت الانتصارات عن أول 3 مباريات حتى الآن بالماسبقة.

فبعد تعادل الاتحاد السكندري المقاولون 1-1، ثم تعادل سلبي بين بتروجت والزمالك، جاء الدور على الداخلية ووادي دجلة، ليقتسما نقاط مباراتهما ويحصل كل منهما على نقطة من التعادل 1-1 في ثاني أيام الأسبوع الأول للبطولة.

تقدم حسين رجب للداخلية في الدقيقة 36، وما هي إلا دقيقتين حتى عدل النتيجة إبراهيما نداي لدجلة من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل، وهي النتيجة التي استمرت في الشوط الثاني أيضا والذي جاء متكافئا إلى حد كبير بينما غاب الشكل الجمالي في كرة القدم بأداء الفريقين.

الأكثر مشاهدة

أدخل وادي دجلة المدرسة اليونانية في عالم التدريب بكرة القدم المصرية، بعدما أعلن فجر الثلاثاء تعاقده مع المدرب الشاب تاكيس جونياس، ليقود الفريق خلفا لطارق العشري الذي كان قد أنهى الموسم الماضي مع الفريق بإنقاذه من شبح الهبوط.

ويستعد دجلة لبدء الموسم الجديد بطموحات تتجاوز مجرد ضمان البقاء، حيث يأمل في تقديم موسم أفضل.

لكن المدرب اليوناني ربما لا يكون اسما مألوفا بالنسبة للكرة المصرية علما بأنه لم يسبق له تدريب أي فريق عربي أو أفريقي..

وفيما يلي أبرز المعلومات عن المدرب الجديد..

1- من مواليد أكتوبر 1971 وكان يلعب في مركز الوسط المهاجم.

2- سيكون ثالث مدرب أجنبي يقود دجلة منذ صعوده للدوري الممتاز، بعد البلجيكي والتر ميوس والفرنسي باتريس كارتيرون

3- بدء مسيرته التدريبية في 2013 مع فريق جليفادا اليوناني.

4- تولى تدريب 4 أندية يونانية في مسيرته آخرها إرجوتيليس موسم 2017-2018 لكنه لم يحقق أي بطولة حتى الآن في مشواره القصير

5- يميل أسلوبه التكتيكي للاعتماد على الاستحواذ على الكرة، واللعب الهجومي، وإن كانت الفرق التي دربها قد صادفت مشاكل دفاعية أحيانا.

الأكثر مشاهدة

اكتفى فريقا الداخلية ووادي دجلة بالتعادل بهدف لكل منهما في مباراة الجولة الـ 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

وعلى الرغم من مبادرة دجلة بالتقدم على مضيفه الداخلية عن طريق محمد رضا بوبو في الدقيقة 15 إلا أن الفريق الأصفر والأسود لعب منقوصا منذ الدقيقة 59 لطرد لاعبه باتريك مالو في الدقيقة 59، وهو ما نجح الداخلية في استغلاله ليسجل هدف التعادل عن طريق نجمه ناصر منسي بالدقيقة 65.

وكان كلا الفريقان قد ضمنا البقاء في الممتاز في الأسابيع الأخيرة الحاسمة من المسابقة، ليرفع التعادل رصيد الداخلية إلى 37 نقطة في المركز الـ 13 متخطيا طلائع الجيش بفارق الأهداف، أما دجلة فله 34 نقطة في المركز الـ 15.

الأكثر مشاهدة