يقدم سبورت 360 آخر أخبار نادي الزمالك المصري عبر 24 ساعة استعداداً لمباراته المقبلة أمام تي بي مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا


تفاصيل جلسة كارتيرون والمشرف العام على الكرة في نادي الزمالك

حرص أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على هامش المران اليوم.

واطمأن أمير مرتضى على آخر الاستعدادات الخاصة بالفريق لمواجهة مازيمبي الكونغولي.

ومن جانبة أكد كارتيرون على تركيز الفريق بأكمله لاعبين وجهاز فني للقاء والاستعداد القوي لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار الإفريقي.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح غدا الخميس ويدخل الفريق معسكرا مغلقا عقب انتهاء المران استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي.

ويستضيف الزمالك فريق مازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها باستاد السلام.

التفاصيل من هنا


النادي الأهلي يواصل تفوقه على نادي الزمالك في تصنيف جديد

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تفوقه على غريمه التقليدي نادي الزمالك، في تصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء عن موسم 2019.

جاء الأهلي في المركز الثاني والسبعين عالمياً و المركز الأول مصرياً بينما جاء نادي الزمالك في المركز الثامن والسبعين عالمياً والثاني محلياً.

كان الأهلي قد توج ببطولة الدوري المصري، بينما حقق الزمالك بطولة كأس مصر الموسم الماضي.

التفاصيل من هنا


أيهما الأكثر شعبية في الصين.. النادي الأهلي أم نادي الزمالك؟

واصل النادي الأهلي تفوقه على غريمه التقليدي نادي الزمالك بعيداً عن المستطيل الأخضر.

هذه المرة من الصين، حيث تفوق النادي الأهلي على نظيره وغريمه التقليدي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي “ويبو”.

حيث احتل النادي الأهلي المركز الثامن عشر كأكثر الأندية شعبية على الشبكة ب 25 مليون متابع، متفوقاً على أندية أوروبية الكبيرة مثل بوكا جونيور الأرجنتيني “17 مليون متابع”، وايه اس روما الإيطالي “16 مليون متابع”، ريفر بلايت الأرجنتيني “16 مليون”، و ليستر سيتي الانجليزي “12 مليون”.

و يحظى نادي الزمالك بمتابعة 11 مليون على الشبكة الصينية محتلاً به المركز الحادي والثلاثين بين الأندية، يليه موناكو الفرنسي ب “10 ملايين متابع”، و سانتوس البرازيلي و نابولي الإيطالي “8 ملايين يورو” وليون الفرنسي ب “7 ملايين متابع”، وبورتو وبنفيكا البرتغاليين و ايفرتون الانجليزي وفالنسيا الاسباني “6 ملايين متابع”

التفاصيل من هنا


نادي الزمالك يضع شرطا لرحيل محمد عواد

حدد نادي الزمالك المصري، بطل الكونفدرالية، شرط الاستغناء عن حارسه محمد عواد، حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن نادي الزمالك لا يمانع في رحيل حارسه محمد عواد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حال وصول عرض مالي كبير له بعدما دفع المارد الأبيض 35 مليون جنيه مصري لضمه من النادي الإسماعيلي في الصيف الماضي بخلاف 18 مليون جنيه كمستحقات مالية.

وأشارت التقارير إلى أن محمد عواد يبحث عن عرض خليجي من أجل الرحيل عن صفوف الزمالك بالميركاتو الشتوي الجاري لقلة المشاركة مع المارد الأبيض.

التفاصيل من هنا


سنة المعاناة.. طارق حامد من جحيم الأسطى فاروق إلى أيقونة الزمالك

هو القلب النابض لنادي الزمالك بل أهم لاعب في القلعة البيضاء خلال السنوات الخمس الأخيرة، لأنه لاعب تجيد كل 10 سنوات مرة وحيدة أن وجدته وهى حقيقة ليست مجاملة لطارق حامد، أفضل لاعب وسط في مصر.

طارق حامد الذي خسر لقب أفضل لاعب داخل القارة الأفريقية في 7 يناير الجاري لمصلحة الجزائري يوسف البلايلي الذي قاد الترجي التونسي للقبه الثاني على التوالي بدوري أبطال أفريقيا خلال 2019 قبل الانتقال لصفوف الأهلي السعودي.

لكن لا أحد يستطيع نكران إلا جاحد دور طارق حامد في تتويج نادي الزمالك بلقب الكونفدرالية في الموسم الماضي وهو الأول للبيت الأبيض في البطولة والأول كذلك في البطولات القارية منذ صاروخية تامر عبد الحميد “دونجا” في الرجاء البيضاوي المغربي 2002.

ويعد طارق حامد أفضل لاعب في نادي الزمالك خلال 2019 بفضل أدائه الثابت والرجولي مع القلعة البيضاء وهو ركيزة أساسية مع المنتخب المصري في الأعوام الأخيرة.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة