يقدم سبورت 360 عرضاً بآخر أخبار نادي الزمالك المصري على مدار 24 ساعة، استعداداً لمباراته القادمة أمام تي بي مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا


5 أسباب تقود الزمالك للانتصار على مازيمبي الكونغولي

تترقب جماهير الزمالك مواجهة فريق الكرة بالنادي أمام مازيمبي الكونغولي، الجمعة المقبل، بالقاهرة، بمنافسات الجولة الخامسة لرابطة دوري أبطال أفريقيا بنسختها الجارية.

ويحتاج الزمالك لنقطة التعادل من أجل ضمان التأهل لربع نهاءي دوري الأبطال قبل مباراته بالجولة الأخيرة أمام أول أغسطس الأنجولي.

ويستعرض “سبورت360” في التقرير التالي 5 أسباب تدفع الزمالك للانتصار وحد النقاط الثلاثة في مواجهة مازيمبي.

يغيب الانتصار عن الزمالك في مواجهة مايزمبي خلال أخر 5 مواجهات، وبالتجديد منذ عام 2002 التي شهدت الفوز الوحيد للفريق الأبيض على غربان الكونغو، حيث حان الوقت لتحقيق بطل مصر الفوز خلال موقعة الجمعة وانهاء لعنة مازيمبي التي ضربته في مناسبات عديدة ماضية.

التفاصيل من هنا


تدريبات إضافة لثلاثي الزمالك وتأهيل جمعة قبل مواجهة مازيمبي

واصل فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعداداً لمباراة مازيمبي المقررة الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأدى يوسف إبراهيم أوباما، وكابونجو كاسونجو، ومحمود علاء، ومصطفى محمد، تدريبات إضافية بعد انتهاء المران على العرضيات واتقان ضربات الرأس.

وخضع عبدالله جمعة تدريبات منفردة في إطار تنفيذه لبرنامج تأهيلي بسبب إصابته الأخيرة في العضلة الخلفية، فيما أدى الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي تدريبات منفردة لزيادة المستوى البدني لهما.

التفاصيل من هنا


رئيس الاتحاد المغربي يتحدث عن فوز الزمالك بالكونفدرالية وحقيقة إهانة الحكم الأثيوبي

بعد ما يقرب من 8 أشهر، تحدث فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن الكثير من الأمور المتعلقة بالكاف، كونه يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الافريقي.

وفي حواره لموقع “إنسايد وورلد فوتبول” تحدث لقجع عن حضوره باستاد برج العرب بالإسكندرية، وما حدث بعد فوز الزمالك على نهضة بركان المغربي – الذي يعد رئيسا شرفيا له – وتتويج الفارس الأبيض بطلا للكونفدرالية الأفريقية.

ووجهت اتهامات من قبل الاتحاد الأثيوبي لكرة القدم، بل وشكوى رسمية إلى لجنة الانضباط ضد لقجع بإهانة الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما الذي أدار إياب نهائي الكونفدرالية.

وقال لقجع إن المباراة كانت في شهر رمضان وتشارك مائدة إفطار واحدة مع مسؤولي الزمالك، بل وكان أول المهنئين لمرتضى منصور رئيس النادي بفوز فريقه، بعدما نزل إلى ملعب المباراة قبل مراسم التتويج.

التفاصيل من هنا


محاولة هروب فاشلة من حارس نادي الزمالك إلى الدوري السعودي

حاول محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك المصري، الرحيل عن صفوف المارد الأبيض في الأيام الماضية نحو الدوري السعودي.

كشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم عن طلب محمد عواد، حارس نادي الزمالك، من وكيل أعماله تسهيل رحيله عن الأبيض إلى الدوري السعودي بالميركاتو الشتوي الجاري في ظل عدم مشاركته مع الفريق بأوامر من الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن عواد يرغب من الهروب من دكة احتياط نادي الزمالك نحو الدوري السعودي من أجل عدم ضياع مركزه مع المنتخب المصري لكن وكيل أعماله فشل في إيجاد عرض جيد له.

ولم يشارك محمد عواد مع نادي الزمالك في أي لقاء من أخطائه في خسارة الفريق ضد طلائع الجيش 3-2 بالدوري المصري بشهر ديسمبر الماضي.

التفاصيل من هنا


هدف في مرمى الزمالك ضمن أبرز لحظات نجم كينيا المعتزل!

رصدت صحيفة “دايلي نيشن” الكينية، أبرز اللقطات في مسيرة المخضرم دينيس أوليتش مهاجم وقائد جورماهيا الكيني، والذي أعلن اعتزاله مؤخرا.

وسلطت الصحيفة الضوء على لقطات بارزة في مشوار اللاعب صاحب الـ34 عاما، كان من بينها الهدف الذي سجله في شباك نادي الزمالك خلال الفوز 4-2 لجورماهيا بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وعلى الرغم من أن الزمالك رد الدين للفريق الكيني في برج العرب برباعية نظيفة، قادته لاحقا لتحقيق أول ألقابه في الكونفدرالية، إلا أن الهدف الذي سجله أوليتش يبقى علامة فارقة في مشوار النجم الكيني، كونه قد كرر ما فعله شقيقه الأكبر قبل نحو 20 عاما، عندما سجل في مرمى الزمالك أيضا بقميص جورماهيا في البطولة الأفريقية للأندية الأبطال.

التفاصيل من هنا


سيناريو تخيلي..  ماذا سيحدث إذا انتقل صالح جمعة إلى نادي الزمالك؟

يرغب صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي المصري، في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بصورة نهائية وليس على سبيل الإعارة بعدما خرج من الحسابات السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق.

أعلن رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي مساء الأحد عدم استمرار صالح جمعة فى صفوف الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة لأنه لاعب موهوب فنيا لكنه لا يركز على كرة القدم.

ويعتبر صالح جمعة من الأهداف الرئيسية لمجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور من أجل الانتقام من النادي الأهلي على خلفية ضم محمود كهربا في الميركاتو الجاري.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي الأحداث التي تقع حال نجاح نادي الزمالك في ضم صالح جمعة في الفترة المقبلة.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة