على الرغم من أن فريق الزمالك بدأ يعرف طريقه إلى درب الانتصارات المتتالية بعد فترة من تذبذب المستوى والنتائج الا الا ان البعض من عشاق الابيض يرون أن عدد من نجوم الفريق يستحقون فرصة أكبر في تشكيلة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

السيطرة المغربية تهدد موهبة نادي الزمالك

وبدا واضحا أن كارتيرون يفضل بشكل واضح الاعتماد على الجناحين الهجومبين المغربيين اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم، وخصوصا بعدما استعاد الاخير جزءا كبيرا من مستواه وعرف طريقه للشباك مرتين في اخر 3 مباريات.

وتسبب ذلك في ارتفاع مستوى بن شرقي ومواطنه من جهة، لكن من جهة أخرى قلص حظوظ آخرين في المشاركة من بينهم مصطفى فتحي الذي يشارك كبديل اغلب الاوقات وايضا المتالق احمد سيد زيزو بالإضافة إلى الموهبة الشابة إمام عاشور لاعب منتخب مصر الأولمبي القادم من غزل المحلة في الصيف الماضي بعد تألقه مع حرس الحدود الموسم المنقضي.

ويعد امام من المواهب التي راهو عليها الكثير من المحللين، وذلك بفضل مهاراته الخاصة ومراوغاته وإن كان هناك سببا يفسر عدم اعتماد كارتيرون عليه تماما طوال الفترة الماضية بخلاف ميله للثنائي المغربي وهو أن عاشور من نوعية اللاعبين الذين يميلون احيانا للحل الفردي لحسم المواقف المعقدة في وقت بدا فيه كارتيرون يعالج هذه السلبية التي كانت سمة في أداء اشرف بن شرقي واضافت على الزمالك العديد من الفرص الهامة.

لكن الامل في المشاركة مع الزمالك هذا الموسم قد بثه كارتيرون بشكل غير مباشر في نفوس اللاعبين وذلك من خلال البدء في عملية تدوير بين عناصر الفريق لضمان عدم الإرهاق والاصابات ورفع مستوى البدلاء ما يمنح امل لعاشور في أن يجد لنفسه مكانا خاصة أنه يخشى على فرصته مع المنتخب الاولمبي وقت المشاركة في طوكيو 2020

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة