يقدم موقع سبورت 360 نشرة بآخر أخبار نادي الزمالك و مباراته أمام الجونة في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020


الزمالك يفك عقدته ويهزم الجونة بثنائية شيكابالا وأوناجم

حقق  الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزا ثمينا على مضيفه الجونة بهدفين دون رد، في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كل من : محمد أبو جبل ، محمود علاء ، محمد عبد الغني ،حازم امام ،عبد الله جمعة ، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد أوناجم ، محمود عبدالرازق شيكابالا، يوسف أوباما ،عمر السعيد.

بينما بدأ الجونة اللقاء بتشكيل يضم كل من: محمود الغرباوي، جوناثان نجويم، خالد صبحي، محمد نجيب، باسم علي، محمد محسن “ليلة”، أكرم توفيق، عمرو بركات، عمرو عبد الفتاح “عموري”، أحمد حمدي، أحمد ياسر ريان.

التفاصيل من هنا


تعديل موعد مباراة نادي الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن تعديل موعد مباراة نادي الزمالك وضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي التى ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا

و قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إقامة المباراة يوم 24 يناير الجاري بدلأ من إقامتها يوم 25 من الشهر نفسه.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مازيمبي الكونغولي على الزمالك بثلاثية نظيفة.

تضم المجموعة الأولى كل من الزمالك المصري – أول أغسطس الأنجولي – تي بي مازيمبي الكونغولي – زيسكو يونايتد الزامبي.

يحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط وبات قريباً من التأهل لربع نهائي المسابقة القارية.

التفاصيل من هنا


هل يُنهي نادي الزمالك عقدة الـ 10 سنوات أمام الجونة؟

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على الجونة بملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يدخل اللقاء بحثا عن مواصلة الانتصارات وتحسين موقفه في جدول المسابقة حيث يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، بينما يسعى الجونة لتأكيد تفوقه على الأبيض بملعبه.

تاريخياً حقق الزمالك انتصارا وحيدا على الجونة بملعب الأخير، ويعود ذلك إلى يوم 19 – 3- 2010، عندما حقق الأبيض الفوز على الفريق الصعيدي بهدف دون رد، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف الزمالك الوحيد لاعبه شريف أشرف الذى انتقل بعد ذلك لصفوف الجونة.

ومنذ ذلك التاريخ فشل الزمالك في تحقيق الفوز على ملعب الجونة، حيث خاض 3 مباريات، تعادل في مباراتين، وخسر مباراة واحدة.

التفاصيل من هنا


الكشف عن جوائز مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

كشف محمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على ملف مباراة كأس السوبر المصري بالإمارات التى تجمع بين الأهلي بطل الدوري و الزمالك بطل كأس مصر و المقرر لها يوم 20 فبراير المقبل.

وقال محمد فضل في المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع عقود مباراة كأس السوبر المصري إنه يعد بأن تخرج مباراة السوبر في نسختها الرابعة بالإمارات بشكل مختلف وأفضل بكثير من النسخ الثلاثة الماضية، مشيدا بالأخوة والعلاقات مع مسئولي مجلس أبوظبي الرياضي، وعارف العواني، الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي الذي رحب سريعا باللقاء وخلال جلسة استغرقت ١٠ دقائق فقط انتهت المفاوضات وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بهذه المواجهة الكبيرة.

و كشف فضل عن جوائز مباراة السوبر وبعد الاتفاق مع سعادة عارف العواني، حيث كانت القيمة السابقة، ٣٥٠ ألف درهم للمركز الأول و١٥٠ ألفا للمركز الثاني، حيث تمت زيادة القيمة بموافقة سعادة عارف العواني لتصبح ٥٠٠ أفضل درهم للمركز الأول و٣٠٠ ألف درهم للوصيف.

التفاصيل من هنا


احذر يا زمالك كارتيرون من طلائع الجونة في الغردقة

يواجه نادي الزمالك نظيره الجونة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري في مدينة الغردقة الساحلية.

يدخل نادي الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، لقاء الجونة اليوم بهدف تحقيق الفوز الرابع على التوالي في 2020.

وكان الزمالك تفوق على أسوان بهدفين وطنطا 3-2 في الدوري المصري قبل قهر زيسكو يونايتد الزامبي يوم الجمعة بثنائية نظيفة بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخشى كارتيرون تكرار خيبة أمل طلائع الجيش بالخسارة 3-2 بعدما بدأ الفرنسي مشواره مع نادي الزمالك خلفا للصربي ميتشو بتحقيق 3 انتصارات متتالية على حساب الشرقية 3- 1 بدور الـ 32 من كأس مصر وبيراميدز بثنائية في الدوري المصري وأول أغسطس الأنجولي بنفس النتيجة  بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

التفاصيل من هنا


صالح جمعة مطلوب في الزمالك وبيراميدز

يرغب الثنائي الزمالك وبيراميدز، في التعاقد مع صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

قال الإعلامي أحمد شوبير عبر راديو “اون سبورت” اليوم إن صالح جمعة يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل عدم مشاركة مع الشياطين الحمر هذا الموسم، بقرار فني من السويسري رينيه فايلر.

وتابع الإعلامي أن صالح جمعة تلقى عروض من 8 فرق مصرية في مقدمتهم الثنائي الزمالك وبيراميدز من أجل التعاقد معه خلال يناير الجاري.

وأضاف أن صالح جمعة اغلق فكرة الرحيل عن النادي الأهلي نحو فريق خليجي في يناير الجاري على سبيل الإعارة لأنه نجم انبي السابق يريد الرحيل بصورة نهائية.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة