مرتضى منصور

موقع سبورت 360 – أصدر نادي الزمالك المصري، بطل الكونفدرالية، بيانا رسميا بشأن خوض السوبر الأفريقي ضد الترجي الرياضي التونسي، بطل دوري أبطال أفريقيا، في الرابع عشر من فبراير المقبل بمدينة الدوحة القطرية.

الزمالك يرفض خوض السوبر الأفريقي

وقال الزمالك في بيانه:يؤكد نادى الزمالك أن ما نشر حول أن إدارة القلعة البيضاء قررت خوض فريق الكرة الأول بالنادي مباراة السوبر الافريقي مع الترجي التونسي في قطر هو خبر كاذب شكلاً وموضوعًا، وذلك لأن قرار مجلس ادارة الزمالك كان عدم خوض المباراة علي أرض الخيانة التي تحرض علي قتل ابنائنا من ابطال الشرطة والقوات المسلحة.

وأضاف البيان : يشدد نادي الزمالك على أن ملف المباراة بالكامل سلمه رئيس النادي للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لعرضه علي القيادة السياسية والاجهزة الامنية في مصر ومرفقة به تهديدات صريحة من مسئولين قطريين بالنية في قتل لاعبينا اذا توجهوا إلي قطر لخوض المباراة مع تهديدات صريحة بقتل رئيس النادي واولاده واحفاده، بالاضافة الي اساءتهم في افلام مفبركة لفخامة السيد رئيس الجمهورية.

وكان أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أعلن في تصريحات خاصة لسبورت 360 عدم تلقيه خطابا رسميا من الزمالك حول عدم لعب السوبر الأفريقي في قطر مؤكدا على تطبيق اللوائح حال حدوث ذلك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة