سبورت 360- حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك انتصارا ثمينا على مضيفه طنطا بنتيجة 3-2، في المباراة التى جمعت بينهما باستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

المباراة كانت مثيرة، قبل أن يحقق الزمالك انتصارا ثمينا للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته أمام طلائع الجيش، ثم التعادل مع سموحة و الانتاج الحربي.

حفلت المباراة بالعديد من المشاهد المميزة نرصدها في التقرير التالي:

1- العودة رغم التأخر:

من الأمور الجيدة التى شهدتها مباراة الزمالك مع طنطا قدرة الأبيض على العودة رغم التأخر بنتيجة 2-1، حيث تعادل بنتيجة 2-2، قبل أن ينجح في الفوز بنهاية المباراة.

2- تألق البدلاء:

نجح البدلاء في ترجيح كفة الزمالك، في مباراته أمام طنطا، حيث كانوا كلمة السر في انتصار الأبيض الهام والثمين خارج ملعبه، و ظهر أكثر من لاعب بشكل مميز مثل محمد حسن و اسلام جابر و محمد عبدالغني، مما يمنح الجهاز الفني للفريق القدرة على تعويض الغيابات في المباريات المقبلة.

3- مستقبل واعد لأحمد عيد ومحمد صبحي:

يعد أحمد عيد لاعب الزمالك من العناصر المبشرة في الفريق، خاصة وأن الأبيض يعاني من النقص الشديد في هذا المركز، الأمر نفسه مع محمد صبحي حارس المرمي، الذي قدم مباراة رائعة، رغم صغر سنه إلا أنه نجح في الذود عن مرماه ولا يسأل عن الأهداف التى استقبلها الفريق.

4- الروح الجيدة بين المدرب واللاعبين:

عقب تسجيل الزمالك للهدف الثالث شهدت دكة بدلاء الزمالك حالة هيسترية من فرحة اللاعبين والمدرب، وقام الفرنسي باتريس كارتيرون باحتفالات جنونية مع اللاعبين، في ظل الضغط الشديد الذي يتعرض له مؤخرا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة