سبورت 360- أكد جمال الغندور رئيس لجنه الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا صحة لما تداولته بعض وسائل الإعلام بايقاف الحكم طارق سامى أو أى حكم آخر.

 و أشار جمال الغندور  إلى أن أي عقوبات على الحكام إن وجدت لا يتم الإعلان عنها وفقا لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم في هذا الشأن.

كان طارق سامي قد أدار مباراة  الزمالك الأخيرة في الدوري أمام أسوان والتى انتهت بفوز الأبيض بثنائية نظيفة، وشهدت طرد طارق حامد لاعب الزمالك.

الزمالك يطالب بحكام أجانب

طالب مجلس إدارة  الزمالك اللجنه الخماسيه المؤقته لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم باستقدام حكام أجانب لباقي المباريات المحلية المتبقية للفريق في بطولة الدوري رافضا التعاون مع لجنة الحكام التى يرأسها جمال الغندور بعد الظلم الفادح الذي تعرض له الفريق الأول لكرة القدم في مبارياته وآخرها أسوان والاختيارات السيئة للجنة للحكام التي تكن العداء لنادي الزمالك وتجامل المنافس وتتعمد عدم احتساب اهداف صحيحة وركلات جزاء صحيحة للفريق بينما تحتسب اهداف وركلات جزاء غير صحيحة للمنافس.

وذلك بسبب تقديم رئيس نادي  الزمالك بلاغ للنيابة العامة ضد رئيس اللجنة جمال الغندور بعد إرسال الاخير رسائل سب وقذف في حق رئيس النادي مرتضى منصور.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة