سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة إخبارية متخصصة تضم اخر اخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء.


نادي الزمالك يعلن قائمته لمواجهة أسوان في الدوري

أعلن نادي الزمالك عن قائمته لمواجهة أسوان ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من الدوري المصري الممتاز.

وخلت خيارات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك من أي مفاجآت في الفريق حيث ينضم جميع العناصر المتاحة بالفريق لخوض هذه المباراة.

ويغيب عن الفريق حازم إمام وشيكابالا ومحمود عبدالعزيز وخالد بوطيب للإصابة.

ويأمل الزمالك الذي يحتل المركز السابع بـ15 نقطة في العودة لدرب الانتصارات محليا بعد تعادلين وهزيمة في آخر 3 لقاءات.

التفاصيل من هنا


الأندية تعترض على قرارات اتحاد الكرة في عمومية الجبلاية بالزمالك

شهد مقر نادي الزمالك اجتماعا لممثلي أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لمناقشة مصير الكرة المصرية .. وبعض الأمور التي تخص المسابقات واللوائح وقرارات اللجنة الخماسية.

وشهد الاجتماع اعتراض ممثلي الأندية على سياسة اتحاد الكرة، وهو الاجتماع الأول قبل الاجتماع بالمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وغاب عن الاجتماع رؤساء ومندوبي أندية الدوري المصري الممتاز وحضر مندوبو أندية مراكز الشباب والقسم الثاني والثالث.

التفاصيل من هنا


إشادة متبادلة بين حارس نادي الزمالك ورئيس الوحدة السعودي

دخل محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك وحاتم خيمي رئيس نادي الوحدة السعودي، في وصلة مدح متبادلة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر

وعلق عواد على اختيار برنامج “كورة روتانا” لخيمي كأفضل رئيس نادٍ سعودي في 2019، قائلا: “تستاهل أبو أميرة”، ليرد رئيس الوحدة قائلا: “انت اللي تستاهل كل خير. اخلاق عالية وأفضل حارس في الدوري السعودي الموسم الماضي. وحارس مصر الاول. انقذت الزمالك من هزائم كبيرة وكنت سبب رئيسي بعد توفيق الله في تأهل الزمالك لدوري المجموعات في افريقيا. ما يحدث لك الان أمر مريب وغريب.. ربنا ينصرك ويوفق الزمالك”.

التفاصيل من هنا


نبؤة أسوان وفك سحر نادي الزمالك مع كارتيرون

يواجه نادي الزمالك، نظيره أسوان بعد غد الخميس، في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري.

لا يعرف نادي الزمالك طعم الانتصار في اخر 4 مباريات في كل البطولات حيث إنه خسر من طلائع الجيش 3-2 وتعادل بدون أهداف مع سموحة والانتاج الحربي في الدوري المصري ورجع بنقطة من تعادله بهدف مع زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويرجع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عدم فوزه فريقه في المباريات الأخيرة إلى سحر أسود يقوم به منافسيه.

التفاصيل من هنا


ميركاتو 360..  كيف يدعم نادي الزمالك صفوفه في يناير ؟

يعاني نادي الزمالك المصري، بطل الكونفدرالية خلال الموسم الجاري من تراجع النتائج التي أطاحت في بداية الشهر الجاري بالصربي ميتشو وقدوم الفرنسي باتريس كارتيرون في محله الذي لم يصحح الكثير بعدما فشل الفريق في تحقيق أي فوز خلال اخر 4 مباريات.

ويسعى نادي الزمالك لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية بأكثر من لاعب لتحسين وضع الفريق الذي يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة من 9 مباريات.

التفاصيل من هنا


عودة شيكابالا وعبدالله جمعة لتدريبات نادي الزمالك

انتظم محمود عبدالرازق شيكابالا وعبدالله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، بعد التعافي من الإصابات التي لحقت بهما.

وعانى شيكابالا من نزلة برد قوية بينماكان يعاني جمعة من كدمة في القدم.

ويستعد الفريق لمواجهة أسوان الخميس المقبل بالجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

التفاصيل من هنا


5 مباريات يخوضها الزمالك في شهر يناير.. تعرف على موعدها

يخوض فريق الكرة بنادي الزمالك 5 مباريات خلال شهر يناير من العام الجديد 2020 ما بين الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

الزمالك × أسوان.. 2 يناير 2020 (الدوري المصري)

الزمالك × زيسكو.. 10 يناير 2020 (دوري أبطال أفريقيا)

الزمالك × الجونة.. 15 يناير 2020 (الدوري المصري)

التفاصيل من هنا


ماذا قال محمد عواد بعد استبعاده من تشكيل الزمالك ؟

رد محمد عواد، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك، على الأنباء المترددة حول غضبه من استبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات الرسمية الأخيرة.

وقام عواد بنشر صور له داخل الملعب مع الزمالك معلقاً:” “زملكاوي وعشقه فى قلبى ملوش حدود”.

ويعتمد الزمالك في مبارياته الثلاثة الأخيرة على الحارس محمد أبوجبل، على حساب عواد، وذلك منذ خسارة الفريق على يد طلائع الجيش بثلاثية في الدوري المصري الممتاز.

وانضم عواد لصفوف الزمالك في الصيف الماضي قادماً من صفوف الاسماعيلي.

التفاصيل من هنا


8 أمنيات يتلهف عليها نادي الزمالك في 2020

استعاد نادي الزمالك المصري، مجده الأفريقي في 2019 بتحقيق أول لقب له في الكونفدرالية والأول في البطولات الأفريقية منذ صاروخية تامر عبد الحميد في الرجاء المغربي بنهائي تشامبيونزليج  2002.

وفشل نادي الزمالك في تحقيق لقب الدوري المصري للموسم الرابع على التوالي رغم تصدره البطولة بفارق مريح في النصف الأول من الموسم الماضي قبل العودة التاريخية للنادي الأهلي الذي حصد اللقب.

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق عدة أمنيات في 2020، التي سوف يستعرضها موقع “سبورت 360” في التقرير التالي

الأمنية الأولى والكبرى داخل نادي الزمالك وهى تصحيح المسار للفريق بداية من مباراة أسوان يوم الخميس المقبل في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري، بعدما فشل الأبيض في تحقيق الفوز بأخر 4 مباريات بالخسارة من طلائع الجيش والتعادل مع سموحة والإنتاج الحربي”0-0″ وزيسكو يونايتد “1-1”.

وتتمنى الجماهير والجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون ومجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور بالفوز على أسوان وعدم فقدان نقاط أخرى وبداية جديدة للأبيض في 2020.

ويحلم نادي الزمالك في المنافسة على الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا في 2020  وتحقيق لقب وحيد وتحديدا من الدوري أو تشامبيونزليج من أجل إسعاد الجماهير البيضاء.

التفاصيل من هنا


مرتضى منصور:مبادئ الأهلي في الدولاب ومحمود طاهر آخر من طبقها

قال مرتضى منصور رئيس نادي  الزمالك  أن الهاشتاج الذي يطالب برحيله عن رئاسة النادي حملة مدفوعة الأجر.

و أكد مرتضى منصور رئيس  الزمالك في تصريحات تليفزيونية أنه هذه الهاشتاجات حملة مدفوعة الأجر، وأنه قام بتقديم بلاغات إلى النائب العام ونيابة الأمن العام العليا لمعرفة المسؤولين عنه.

وعلق منصور على صورة محمود كهربا مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، مؤكدا أن مبادئ الأحمر حاليا داخل الدولاب مقفول عليها.

وأشار رئيس  الزمالك : إلى أن مبادئ النادي الأهلي ماتت برحيل محمود طاهر آخر الرجال المحترمين، مؤكدا أن الأهلي نادي قيم ومبادئ مع الناس المحترمة أمثال عبده صالح الوحش و صالح سليم و آخرهم  محمود طاهر.

و قدم مرتضى منصور التهنئة لوليد سليمان لاعب الأهلي بعد تسجيله ثنائية في مرمي بلاتنيوم الزيمبابوي في دوري أبطال أفريقيا قائلا: مبروك يا وليد سليمان على خاتم سليمان الموجود في يدك.

التفاصيل من هنا


رئيس الزمالك يظهر في إعلان ترويجي لقناة النادي.. فيديو

يستعد نادي الزمالك لإطلاق قناته الفضائية الخاصة والتي من المقرر أن تبدأ البث خلال أيام

وفي إطار الترويج القناة الجديدة ظهر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر مقطع فيديو قصير نشره الحساب الرسمي للنادي.

وقال مرتضى منصور أنه اهم يوم في تاريخ الزمالك أن يصبح للنادي قناته الخاصة ومنبره الإعلامي.

يذكر أن الزمالك استعان على مدار الفترة الماضية بقنوات خاصة قائمة بالفعل لتاجير ساعات بث لبرنامج يحمل اسم الزمالك اليوم.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة