مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

موقع سبورت 360- ..”من يوم ميلادي أنا زملكاوي وحبه ما يصفهوش سنين وصوتي ما يهتفش إلا ليه .. النادي دا اتعلمنا منه يعني إيه كلمة وفاء.. تاريخه عايش يحكي عنه.. الزمالك يعني انتماء زملكاوي وهفضل أقولها  بأعلى صوت.. زملكاوي وعشقه في قلبي ملوش حدود”، هكذا كانت بعض كلمات أغنية نادي الزمالك في الإعلان الترويجي للقناة المارد الأبيض التي سوف تظهر للنور في 2020.

ويسعى نادي الزمالك لظهور قناة في العام الجديد من أجل الدفاع عن حقوقه المهدرة من وجهة نظره مسؤوليه وجماهيره والسير على خطى النادي الأهلي الذي يملك قناة منذ سنوات.

ويستعرض  موقع “سبورت 360” في التقرير التالي أبرز الملاحظات على الإعلان الترويجي لقناة نادي الزمالك

1- غياب شيكابالا

غاب محمود عبد الرازق “شيكابالا” القائد الأول لنادي الزمالك عن الإعلان الترويجي للقناة الذي شهد تواجد كل من محمد عواد ومحمود علاء وفرجاني ساسي وعبد الله جمعة وطارق حامد ويوسف أوباما ومصطفي فتحي وحازم إمام.

ويعد شيكابالا ثالث هداف في تاريخ نادي الزمالك بكل البطولات برصيد 48 هدفا ولا يتواجد في الإعلان الترويجي للقناة ما يثير التساؤل.

ويعاني شيكابالا من قلة المشاركة في الموسم الجاري وبالفترة الأخيرة تحديدا بسبب معاناته من إصابة عضلية لكن صورة شيكابالا على الجدران ظهرت في الإعلان الترويجي لقناة نادي الزمالك.

2- أسعد يوم في حياة مرتضى منصور

ظهر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في فيديو لوحده مع كؤوس بطولات الأبيض التي حققها في الفترة المقبلة إذا قال: النهاردة بعتبره النهاردة أسعد يوم في تاريخ الزمالكاوية لأنه بقى ليهم قناة.

من المعروف عن رئيس نادي الزمالك بحبه للإعلام وتصريحاته المثيرة للجدل التي من المتوقع استمرارها وظهورهم باستمرار في قناة بطل الكونفدرالية في العام الجديد مثلما كان يفعل في 2019 عبر قناته الرسمية في”يوتيوب”.

3- غياب الهداف التاريخي لنادي الزمالك

لم يتواجد عبد الحليم علي، الهداف التاريخي لنادي الزمالك برصيد 74 هدفا في 177 مباراة خلال “برومو” قناة الأبيض اليوم الذي شهد تواجد أسماء رنانة مثل حازم إمام وميدو وأيمن منصور وعادل المأمور واسماعيل وأيمن عبد العزيز ونخبة كبيرة.

لكن عبد الحليم علي الذي يعد من أفضل اللاعبين في تاريخ نادي الزمالك بأرقامه وخلقه الحسن لم يظهر اليوم في الإعلان الترويجي بل ظهرت صورته على الجدران رفقة شيكابالا والمعلم حسن شحاته

4- خالد الغندور وكريم حسن شحاتة

كشف الإعلان الترويجي لنادي الزمالك عن ماهية  طاقم العمل الإعلام في القناة بالفترة المقبلة بوجود كل من خالد الغندور وكريم حسن شحاته وشادي عيسي وحازم إمام وفرح علي ونبرة الأحمر”شقيقة أحمد الأحمر.

5- أين المعلم وملك النص

لم يتواجد الثنائي التاريخي لنادي الزمالك،  المعلم حسن شحاته وفاروق جعفر”ملك النص” في الإعلان الترويجي لقناة بطل الكونفدرالية اليوم وظهرت الأسماء المذكورة سابقا.

ويعاني فاروق جعفر من خلافات مع رئيس نادي الزمالك بينما حسن شحاته لا نعرف سبب غيابه عن الظهور لأنه نجله كريم تواجد في الإعلان وسيكون هناك برنامجا باسمه في قناة الأبيض.

6- غياب التؤام

غاب الثنائي حسام وإبراهيم حسن اللذين يعدان علامة فارقة في تاريخ نادي الزمالك عن “برومو” قناة المارد الأبيض بسبب مشاكلهما مع مرتضى منصور، رئيس الأبيض.

7- الصلح بين ميدو ومرتضى منصور

كشف الإعلان الترويجي لقناة نادي الزمالك عن نهاية الخلافات بين أحمد حسام “ميدو”، مدرب مصر المقاصة الحالي ونجم الزمالك السابق ومرتضى منصور التي وصلت  إلى السب والقذف بصورة كبيرة في الفترة الماضية.

وتواجد أيضا عبد الواحد السيد وحازم إمام هما ضمن الأشخاص الذين كانوا على خلافات مع مرتضى منصور في الفترة الماضية لكنهما سيكونان متواجدين في قناة الفريق في العام الجديد.

8- غياب كارتيرون

لم يظهر الفرنسي باتريس كارتيرون في الإعلان الترويجي لقناة نادي الزمالك اليوم واكتفى بطل الكونفدرالية بظهور 8 لاعبين من الفريق الأول المذكور اسمائهم سلفا.

يشار إلى أن “البرومو” لم يشهد تواجد أي مدرب أجنبي سابق أو لاعب أجنبي سابق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة