سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 كل الأخبار التى تخص نادي الزمالك  في مباراته الهامة أمام زيسكو يونايتد الزامبي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


الزمالك يفشل في الحفاظ على تقدمه ويتعادل مع زيسكو الزامبي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي  الزمالك تعادلا ثمينا مع مضيفه زيسكو الزامبي بنتيجة 1-1، في المباراة التى جمعت الفريقان باستاد ليفي موانا واسا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بدأ  الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمد عبدالشافي ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أوناجم وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط وأشرف بن شرقي في خط الهجوم.

التفاصيل من هنا


إحصائيات مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في دوري الأبطال

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك  تعادلا ثمينا مع مضيفه زيسكو الزامبي بنتيجة 1-1، في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم باستاد ليفي موانا واسا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لموقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إحصائيات مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا.

التفاصيل من هنا


وقفة 360 – أخطاء التغطية والخوف المبالغ يحرمان الزمالك من الفوز في زامبيا

حسم التعادل الايجابي لقاء الزمالك وزيسكو الزامبي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير بمنافسات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك تقدم بهدف مع الدقيقة 73 ولكنه لم يحافظ على هذا التقدم ومُني مرماه بالتعادل لأصحاب الأرض قبل النهاية بـ 10 دقائق.

نرصد من رؤية فنية أسباب خروج الزمالك متعادلاً.

التفاصيل من هنا


نتيجة مباراة الزمالك اليوم.. الأبيض يسقط في فخ التعادل أمام زيسكو

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تعادلا ثمينا مع مضيفه زيسكو الزامبي بنتيجة 1-1، في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم باستاد ليفي موانا واسا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

التفاصيل من هنا


مرتضى منصور يعد لاعبي الزمالك بمفاجأة سارة

وعد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبي فريق الكرة بالنادي، بمفاجأة سارة في حالة الفوز على زيسكو الزامبي.

ويحل الزمالك ضيفاً على زيسكو الزامبي مساء غد السبت بمنافسات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقام هاني زادة، عضو مجلس إدارة النادي بإبلاغ اللاعبين بان رئيس القلعة البيضاء بصدد اصدار قراراً سيثلج صدور لاعبي فريق الكرة في حالة انتزاع الفوز في زامبيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط بفارق 3 نقاط عن مازيمبي الكونغولي المتصدر، بينما يحل زيسكو ثالثاً في الترتيب بنقطة يتيمة.

التفاصيل من هنا


كارتيرون: التعثر المحلي لن ينعكس على مشوار الزمالك الأفريقي

شدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على قدرة فريقه على الفصل بين مشواره في الدوري ودوري ابطال أفريقيا.

ويحل الزمالك السبت ضيفا على زيسكو الزامبي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، علما بأن الفريق مر بتعثر محلي بعدما فشل في الفوز خلال 3 مباريات متتالية بالدوري، بالخسارة من طلائع الجيش 3-2 والتعادل سلبيا مع كل من سموحة والإنتاج الحربي.

وأكد المدرب الفرنسي على أن مشوار الدوري مازال طويلا والمنافسة ستأتي رغم الضغوط، مشددا على أن الفريق قادر على تقديم شكل مختلف في دوري الأبطال.

وعن المباراة أكد كارتيرون صعوبة فريق زيسكو على ملعبه ووسط جماهيره، لكنه أوضح أن الزمالك جاء من أجل الفوز بالـ3 نقاط.

وأضاف أن فرق المجموعة أمامها فرص متساوية، رغم أفضلية مازيمبي الذي حقق انتصارين في أول جولتين.

يذكر أن الزمالك بدأ مشواره في دوري الأبطال، بالخسارة من مازيمبي الكونغولي 3-0، قبل أن يهزم أول أغسطس الأنجولي 2-0.

التفاصيل من هنا


رقم مميز لزيسكو الزامبي قبل مواجهة نادي الزمالك

رصدت تقارير صحفية أفريقية رقما مميزا لنادي زيسكو الزامبي قبل مواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك ضيفا على زيسكو في ثالث جولات دوري الأبطال

ويحصل الزمالك ضيفا على زيسكو عصر السبت لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا كل من مازيمبي الكونغولي واول أغسطس الانجولي.

ورصدت التقارير ام زيسكو هو أكثر ناد في زامبيا حصد نقاط بالدوري المحلي في بلاده خلال العقد الأخير.

وخلال 10 سن أن جمع زيسكو 574 نقطة بفارق ليس بالكبير عم منافسه وغريمه التقليدي زناكو الذي حقق541 نقطة.

وفي المركز الثالث من حيث اكبر عدد نقاط تم حصدها خلال آخر 10 سنوات، فريق باور ديناموز حيث جمع 498 نقطة مقابل 497 لنكانا ريد ديفلز صاحب المركز الرابع.

يذكر أن الزمالك استهل مشواره في دوري الأبطال بالخسارة من مازيمبي 3-0 بينما فاز  على اول أغسطس في الجولة الثانية 2-0

التفاصيل من هنا


تصريحات السحر تسبق نادي الزمالك إلى زامبيا!

لم تمر تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشأن تسبب “السحر الأسود”، في عدم فوز الفريق، مرور الكرام على بعض وسائل الإعلام في زامبيا، وذلك قبيل لقاء الفريق الأبيض أمام زيسكو في دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفا على زيسكو في مواجهة تقام عصر السبت في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ونقلت صحيفة “زامبيا دايلي ميلي” تصريحات مرتضى منصور التي أكد فيها أن فريقه لا يفوز بسبب السحر الذي يدسه المنافسون.

وكان الزمالك قد فشل في الفوز خلال آخر 3 مباريات بالدوري، بخسارته من طلائع الجيش 3-2، وتعادله سلبيا مع سموحة والإنتاج الحربي.

وقالت الصحيفة إن التصريحات تأتي قبل مواجهة زيسكو في ملعب مواناواسا بمدينة ندولا الزامبية، متسائلة عما سيحدث في تلك المباراة.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة