نشرة اخبار نادي الزمالك المصري

يقدم موقع سبورت 360 كل الأخبار التى تخص نادي الزمالك استعدادا لمواجهة زيسكو يونايتد الزامبي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا


كيف كانت الزيارة الأخيرة للزمالك إلى زامبيا؟

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا.

يحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط من خسارة وانتصار، بينما يحتل زيسكو يونايتد المركز الثاني برصيد نقطة واحدة من خسارة وتعادل وحيد.

كانت الزيارة الأخيرة الزمالك إلى زامبيا في الدور الثالث من مسابقة دوري أبطال أفريقيا موسم 2014، أمام نكانا  الزامبي وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

التفاصيل من هنا


بعثة نادي الزمالك تصل زامبيا استعدادا لمواجهة زيسكو

وصلت بعثة نادي الزمالك قبل قليل إلى مدينة ندولا في زامبيا استعدادا لمواجهة فريق زيسكو بدوري أبطال أفريقيا.

ويتقابل الزمالك مع زيسكو الزامبي في الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا عصر السبت المقبل.

وحقق الزمالك 3 نقاط من فوز وحيد على أول أغسطس الأنجولي وخسارة من مازيمبي الكونغولي.

التفاصيل من هنا


تقارير إماراتية .. السوبر المصري في أبوظبي فبراير المقبل

كشفت تقارير صحفية إماراتية أن كاس السوبر المصري سيقام في أبوظبي خلال شهر فبراير المقبل.

و قالت صحيفة “الاتحاد”الإماراتية  انه في إطار التعاون الرياضي بين الإمارات ومصر، وقع مجلس أبوظبي الرياضي ووزارة الشباب والرياضة المصرية اتفاقية لإقامة مباراة السوبر بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس، في أبوظبي خلال فبراير المقبل.

وسبق أن تم تنظيم السوبر المصري بين الفريقين الكبيرين مرتين في العين وأبوظبي، بجانب لقاء السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي.

التفاصيل من هنا


مرتضى منصور يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة زيسكو

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة للاعبي الفريق قبل مواجهة زيسكو الزامبي على ملعب الأخير في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

ويحل الزمالك ضيفا على زيسكو أملا في تحقيق نتيجة إيجابية بعدما استهل مشوار دور المجموعات بالخسارة من مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، ثم فاز على أول أغسطس الأنجولي 2-0.

وطالب مرتضى منصور لاعبي الفريق بعدم الالتفات لأي انتقادات توجه لهم، مؤكدا ثقته في قدرتهم على تخطي هذه النتائج.

التفاصيل من هنا


اتحاد الكرة المصري: لم نحدد موعد ومكان مباراة كأس السوبر

كلفت لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم محمد فضل عضو اللجنة بدراسة العروض المقدمة للاتحاد بشأن تنظيم مباراة السوبر بالتنسيق مع الشركة الراعية للاتحاد (برزينتيشن) ، حيث لم يتم البت بشكل نهائي على مكان و وموعد المباراة، و من المقرر أن يعقد الاتحاد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن ما تم التوصل إليه بمجرد الاستقرار على أحد العروض المقدمة.

و قالت صحيفة “الاتحاد”الإماراتية  انه في إطار التعاون الرياضي بين الإمارات ومصر، وقع مجلس أبوظبي الرياضي ووزارة الشباب والرياضة المصرية اتفاقية لإقامة مباراة السوبر بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس، في أبوظبي خلال فبراير المقبل.

التفاصيل من هنا


أحمد سليمان يطالب مرتضى منصور بالإستقالة

طالب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور  رئيس النادي بالاستقالة من منصبه.

وكتب سليمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “بعد إيقافك بهذا الشكل.. استقيل أو احترم نفسك.. أنت تمثل أعرق فريق في الشرق الأوسط”.

كانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم لمدة ثلاث مباريات وغرامة 100 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.

التفاصيل من هنا


حصاد 2019.. مصطفى محمد موهبة العام في الكرة المصرية

مهارات عالية وإمكانيات بدنية مذهلة والبعض يشبه بعمرو ذكي في القوة الجسدية والرأسيات المتقنة وذكاء عماد متعب في الحصول على ركلات الجزاء وإنهاء الفرص، إنه موهبة الزمالك المصري، مصطفى محمد.

مصطفى محمد موهبة العام في الكرة المصرية

صاحب الـ 22 عاما، يقدم مستوى مميز رفقة نادي الزمالك خلال الموسم الجاري الذي جعله على رأس هجوم بطل الكونفدرالية مع الثنائي ميتشو قبل رحيله وباتريس كارتيرون بعد قدومه لتدريب المارد الأبيض.

يتمتع مصطفى محمد بقوام جسدي وذكاء جيد للغاية وهو يحتاجه كل مدرب في مهاجم فريقه الأول عندما يحصل على الكرة في منطقة الجزاء تشعر بالخطورة قادمة من قدميه الساحرتين.

التفاصيل من هنا


تشكيلة نادي الزمالك في مباراة اليوم ضد الانتاج الحربي

 استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الانتاج الحربي اليوم الثلاثاء بالجولة العاشرة للدوري المصري موسم 2019-2020.

وكان الزمالك قد تعادل في مباراته الأخيرة بالدوري أمام سموحة بدون أهداف.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الانتاج

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، حازم إمام، محمد عبدالشافي.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أشرف بن شرقي، أحمد زيزو.

التفاصيل من هنا


هل ينضم مهاجم الزمالك السابق إلى قائمة المنتقمين؟

عندما يتجدد لقاء نادي الزمالك، مع أي فريق يضم بين صفوفه، لاعب سابق، تبدأ جماهير القلعة البيضاء في رسم سيناريوهات لما يمكن أن يقدمه اللاعب أمام فريقه السابق.

الزمالك يصطدم بالإنتاج.. وباسم مرشح لقيادة الهجوم

وعلى الرغم من عدم مشاركته أساسيا الفترة الماضية، إلا أن باسم مرسي، يبقى ورقة هامة في هجوم الإنتاج، خاصة أنه يعرف الزمالك جيدا، ويرغب دوما في العودة إلى صفوفه.

ولطالما رفع نجوم سابقون لعبوا في الزمالك، شعار التألق أمام ناديهم السابق، إما للرد على طريقة رحيلهم عن القلعة البيضاء، التي يرونها لا تليق بما قدموه، أو أنهم يريدون إثبات ذاتهم من جديد سعيا للعودة.

واكتوى الزمالك بنيران أبنائه السابقين مدربين ولاعبين، وبالأخص من اللاعبين في الفترة الأخيرة، بعدما زار الشباك البيضاء عدد من نجوم القلعة البيضاء السابقين، آخرهم أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، ومن قبله كثيرون مثل خالد قمر مهاجم الاتحاد في الموسم الماضي، وقبل سنوات عديدة عاشور الأدهم وطارق السيد وغيرهم.

التفاصيل من هنا


اتحاد الكرة يقرر إيقاف مرتضى منصور ويحذر عبدالحفيظ

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع عدة عقوبات على الخارجين عن النص في المسابقات المحلية بجولاتها الماضية.

إيقاف مرتضى منصور 3 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه

وجاءت قرارات اللجنة على النحو التاتلي:

إيقاف رضا عبد العال المدير الفني لبلدية المحلة 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما ورد منه في حق حكم مباراة فريقه أمام غزل المحلة.

إيقاف مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق أسوان مباراتين لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد لجنة الحكام.

منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم لمدة ثلاث مباريات وغرامة 100 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.

توبيخ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لما بدر منه من انتقادات ضد التحكيم وتحذيره بفرض عقوبه عليه حال تكرار ذلك.

– إيقاف علاء الدين مصطفى سالم مدلك فريق المصري 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام بيراميدز.

منع فرج عامر رئيس نادي سموحة من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات تسيئ لطاقم الحكام الذي أدار مباراة فريقه أمام أسوان.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة