الاهلي وبيراميدز

موقع سبورت 360 – يتربص الثنائي الأهلي والزمالك بأكثر من نجم بصفوف بيراميدز في الفترة الأخيرة من أجل الانقضاض عليه بحلول فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة.

وأصبح بيراميدز منافسا قويا للأهلي والزمالك على الدوري المصري منذ الموسم الماضي الذي احتل به المركز الثالث بعد استفاقة الشياطين الحمر في الدور الثاني.

ويستعرض  موقع “سبورت 360” في التقرير التالي أبرز الأسماء التي تشعل الصراع بين الأهلي والزمالك

عمر جابر بديل النقاز

يرغب نادي الزمالك بقوة في التعاقد مع لاعبه السابق عمر جابر، ظهير أيمن فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويهتم بطل الكونفدرالية باستعادة عمر جابر بعد فسخ التونسي حمدي النقاز عقده مع الفريق بالأسابيع الماضية ليصبح حازم إمام، الظهير الأيمن الوحيد في نادي الزمالك.

ولا يمانع عمر جابر في العودة لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة طالما سوف يشارك بصورة مستمرة.

عبد الله السعيد الحلم القديم

لم ينس نادي الزمالك حلمه القدم بالتعاقد مع عبد الله السعيد، نجم بيراميدز بعدما فشل في ذلك منذ موسمين عندما كان لاعبا في الغريم الأهلي.

ويخطط مسئولو نادي الزمالك جلب عبد الله السعيد في الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع بيراميدز من أجل تدعيم صفوف المارد الأبيض.

ولم يحسم عبد الله السعيد موقفه بعد من تمديد عقده مع بيراميدز أو الانتقال إلى نادي الزمالك أو اعتزال كرة القدم لكنه سوف يحسم قراره النهائي بعد نهاية الموسم الجاري.

نبيل دونجا وحل مشكلة وسط الزمالك

يعاني نادي الزمالك في مركز محور الارتكاز خلال الموسم الجاري بتراجع مستوى طارق حامد الذي يرغب بالرحيل عن الفريق نحو الأهلي السعودي بجانب إصابة محمود عبد العزيز وظهور محمد حسن بشكل سيء.

وأصبح الفريق الأبيض في حاجة لضم لاعب وسط دفاعي قوي في الفترة المقبلة والاختيار وقع على نبيل عماد “دونجا” نجم بيراميدز الذي يقدم مستويات قوية مع الفريق.

لكن بيراميدز لا يرغب في ترك دونجا في يناير المقبل أو الصيف ما يعقد من خطة نادي الزمالك لتدعيم صفوفه.

رجب بكار بديل احمد فتحي

يفكر النادي الأهلي في التعاقد مع رجب بكار، ظهير أيمن بيراميدز في الصيف المقبل بسبب عدم الاتفاق مع أحمد فتحي، جوكر الفريق حتى الأن على تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو.

ويضع مسئولو النادي الأهلي رجب بكار على رأس أولويات الشياطين الحمر لتدعيم الجبهة اليمنى في الصيف المقبل.

علي جبر وترميم دفاع النادي الأهلي

يبحث النادي الأهلي عن مدافع قوي بالفترة المقبلة في ظل عدم قناعة السويسري رينيه فايلر بالثنائي سعد سمير وياسر إبراهيم اللذين قد يرحلان عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويوجد على طاولة النادي الأهلي، خيار التعاقد مع علي جبر من صفوف بيراميدز حال فشله في ضم أحمد حجازي أو باهر المحمدي أو أسامة جلال في الشتاء.

بيراميدز وصعوبة الحفاظ على نجومه

يعاني فريق بيراميدز في الموسم الجاري من تخبط النتائج التي كان أخرها الخسارة من الجونة الذي ينافس على الهبوط أمس 3-2 وقبل ذلك بأيام خسر الفريق من الزمالك بثنائية.

ويعيش بيراميدز حالة من هبوط المستوى تحت قيادة الفرنسي سباستيان ديسابر الذي تولى صفوف الفريق مطلع الموسم الجاري.

وتتحدث بعض التقارير عن إمكانية رحيل ديسابر عن بيراميدز بالفترة المقبلة إذا استمر تراجع النتائج صاحب المركز الثالث بالدوري المصري في الموسم الماضي.

وسيواجه نادي بيراميدز صعوبة كبيرة في الحفاظ على نجومه من الأهلي والزمالك حال لم تتغير النتائج والاسراع في الاتفاق مع نجم مثل عبد الله السعيد في تمديد عقده.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة