موقع سبورت 360- يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك  مباراة قوية أمام نظيره طلائع الجيش في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

ويبحث باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن تحقيق الثلاث نقاط أمام الطلائع مستغلا العديد من الأسلحة نرصدها في التقرير التالي

أسلحة الزمالك وكارتيرون للفوز على الطلائع

1- التفوق التكتيكي

اندمج المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون سريعا مع الزمالك، نظرا لخبراته الكبيرة، وسابق معرفته بالأجواء المصرية، يتفوق كارتيرون في أغلب الأحيان تكتيكياً على منافسيه، ويعرف كيف يحضر فريقه ذهنيا، تكتيكيا وبدنياً للمباراة و هو ما ظهر في مباريات الأبيض خلال مسابقتي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

2- أشرف بن شرقي

أحد أبرز الأوراق الرابحة في صفوف الزمالك ويعتمد عليه المدرب الفرنسي كثيرا في إنهاء المباريات الهامة أمام الفرق التى تعتمد على التكتلات الدفاعية، وهو ما يعرف عنه طارق يحيي المدير الفني لفريق طلائع الجيش.

3- خط الوسط القوي

يمتلك الزمالك خط وسط قوي يعتمد فيه على الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي وهو ما يمنح الأبيض الأفضلية في العديد من المباريات، في ظل التفاهم الكبير بين الثنائي.

4- الدبابة الهجومية مصطفي محمد

أصبح مصطفي محمد لا غنى عنه في صفوف الزمالك ، خاصة بعد تألقه في المباريات الإفريقية ونجاحه في قيادة الأبيض لتخطى عقبة بيراميدز، بعد أداء رائع مع المنتخب الأولمبي في كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، وحصوله على لقب هداف البطولة.

5- المواجهات التاريخية

تاريخيا، يمتلك كارتيرون سجلا خال من الهزائم أمام طلائع الجيش في المواجهات السابقة، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في الثانية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة