موقع سبورت 360- أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالكعن رضائه على الأداء أمام فريق بيراميدز، مشيرا إلى سعادته بالنتيجة وكذلك عدم استقبال شباك الفريق لأهداف أمام فريق كبير.

كارتيرون: الثلاث نقاط دافع مهم للفترة القادمة

وأضاف كارتيرون بعد المباراة، أن الفوز والثلاث نقاط دافع مهم للفترة القادمة وستمنحنا حماسا كبير، موضحا أن اللاعبين قدموا اداءا طيبا، وإن كان يتمنى إحراز أهداف مبكرا في الشوط الأول بدلا من توقيته في الشوط الثاني.

وأوضح المدير الفني لفريق الزمالك أنه سعيد جدا بمصطفي محمد مهاجم الزمالك وتوقيت تسجيله للهدف الأول ، وكذلك مستوى المغربي محمد اوناجم بعد نزوله بديلا حيث قدم مرودا طيبا في المكان الذي لعب فيه، مشيرا إلى أن أحمد زيزو يعاني من شد خفيف بالخلفية لذا فضلت إراحته.

وعن ثبات التشكيل أكد كارتيرون: نأخذ كل مباراة على حدة، حيث إن فرق الوقت بين المباريات ليس كبيرا، ونحدد التشكيل وفقا للحالة البدنية للاعبين موضحا أنه تحدث مع مصطفي قبل المباراة، حيث طالبه بأن يستغل كل المساحات والامكانيات عنده لأنه يملك الكثير مهاريا وبدنيا.

وحقق الزمالك الفوز على بيراميدز بهدفين بالجولة السابعة للدوري الممتاز سجلهما مصطفى محمد ومحمود علاء في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة