موقع سبورت 360- حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على بيراميدز بثنائية دون رد في المباراة التى جمعت ينهما باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

شوط أول خالى من الدسم

كان الشوط الأول بين الفريقين بمثابة عك كروي في ظل القوة والعنف بين لاعبي الفريقين، في ظل الغيابات  الكثيرة الموجودة في تشكيلة الفريقين.

الزمالك بدأ اللقاء بتشكيل يضم كل من محمد عواد-  محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – حازم امام –  طارق حامد – فرجاني ساسي – احمد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – مصطفي محمد.

بينما بدأ بيراميدز اللقاء بتشكيل يضم كل من: أحمد الشناوي  وعلي جبر وعبد الله بكري وأحمد أيمن منصور ورجب بكار و عمر جابر ونبيل عماد دونجا ومحمد فتحي وإيريك تراوري وإسلام عيسى ومحمد فاروق.

الزمالك كان لديه أنياب هجومية في ظل الطريقة الدفاعية التى ظهر بها بيراميدز في الشوط الأول، وكان الحارس احمد الشناوي بالمرصاد لهجمات الأبيض.

كارتيرون يتلاعب بديسابر

و في الشوط الثاني دفع كارتيرون بمحمد أوناجم بدلا من أحمد سيد زيزو الذي استكمل الشوط الأول رغم شعوره باصابة ومع الضغط الأبيض نجح مصطفي محمد في تسجيل الهدف الأول للزمالك من كرة عرضية متقنة عن طريق حازم إمام من الجانب الأيمن، استقبلها مصطفى محمد بضربة رأسية ولا أروع علي يمين أحمد الشناوي لداخل الشباك.

و بدأ الزمالك يسيطر على مجريات الأمور في ظل التحرك الدائم للاعبيه و اللعب من لمسة واحدة، في الوقت الذى بحث ديسابر عن اجراء تعديلات في صفوف بيراميدز ودفع بالثنائي عبد الله السعيد وجون أنتوي بدلا من اسلام عيسي و أحمد أيمن منصور لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق إلا أن الوقت لم يكن كافياً لتحسين موقف الفريق في الدقائق المتبقية.

بعدها كثر العنف بين لاعبي الفريقين و احتسب محمود عاشور ضربة جزاء للزمالك في الدقيقة 77، ترجمها محمود علاء بالتخصص معلنا الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 78.

و واصل الثعلب الفرنسي باتريس كارتيرون تفوقه على ديسابر ودفع بعناصر دفاعية تأمينا للثلاث نقاط في الوقت الذي بحث بيراميدز عن تعديل النتيجة أو تقليل الفارق دون جدوي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة