موقع سبورت 360- حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على بيراميدز بثنائية دون رد في المباراة التى جمعت ينهما باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك وبيراميدز

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كل من محمد عواد-  محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – حازم امام –  طارق حامد – فرجاني ساسي – احمد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – مصطفي محمد.

بينما بدأ بيراميدز اللقاء بتشكيل يضم كل من: أحمد الشناوي  وعلي جبر وعبد الله بكري وأحمد أيمن منصور ورجب بكار و عمر جابر ونبيل عماد دونجا ومحمد فتحي وإيريك تراوري وإسلام عيسى ومحمد فاروق.

أدار اللقاء طاقم تحكيم بقيادة محمود عاشور.

كان الشوط الأول سجالاً بين الفريقين وإن كانت الأفضلية الهجومية للزمالك الذي هدد مرمي أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين

انتفاضة زملكاوية في الشوط الثاني

و في الشوط الثاني دفع كارتيرون بمحمد أوناجم بدلا من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 46، ومع الضغط الأبيض نجح مصطفي محمد في تسجيل الهدف الأول للزمالك من كرة عرضية متقنة عن طريق حازم إمام من الجانب الأيمن، استقبلها مصطفى محمد بضربة رأسية ولا أروع علي يمين أحمد الشناوي لداخل الشباك.

و في الدقيقة 57 دفع بيراميدز بكل من عبد الله السعيد وجون أنتوي بدلا من اسلام عيسي و أحمد أيمن منصور لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق.

و في الدقيقة 64 ألغى حكم اللقاء هدفاً للزمالك سجله محمد أوناجم بداعى التسلل.

وأجرى بيراميدز التبديل الثالث بنزول عمر العيوني بدلا  محمد فتحي في الدقيقة 75.

و شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة عنف غير مبرر من جانب لاعبي الفريقين، واحتسب محمود عاشور ضربة جزاء للزمالك في الدقيقة 77، ترجمها محمود علاء بالتخصص معلنا الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 78.

و في الدقيقة 80 دفع الزمالك بمحمد حسن بدلا من أشرف بن شرقي لتأمين الانتصار الذى حققه على بيراميدز في ظل الضغط الهجومي من الأخير.

و في الدقيقة 88 دفع الزمالك بالتغيير الثالث بمحمد عبد السلام بدلا من يوسف أوباما، احتسب الحكم 4  دقائق وقتاً بدلأ من الضائع، لم تسفر عن جديد لينتهى اللقاء بفوز الأبيض على بيراميدز بثنائية نظيفة.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده الي 14 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 12 نقطة في المركز الخامس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة