موقع سبورت 360- حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز التى تجمع بينهما باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

تشكيلة الزمالك وبيراميدز

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كل من محمد عواد-  محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – حازم امام –  طارق حامد – فرجاني ساسي – احمد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – مصطفي محمد.

بينما بدأ بيراميدز اللقاء بتشكيل يضم كل من: أحمد الشناوي  وعلي جبر وعبد الله بكري وأحمد أيمن منصور ورجب بكار و عمر جابر ونبيل عماد دونجا ومحمد فتحي وإيريك تراوري وإسلام عيسى ومحمد فاروق.

أدار اللقاء طاقم تحكيم بقيادة محمود عاشور.

كان الشوط الأول سجالاً بين الفريقين وإن كانت الأفضلية الهجومية الزمالك الذي هدد مرمي أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز.

ودخل الشوط الأول في الدقائق الخمسة الأخيرة وهجمة للزمالك ثلاثية من الجانب الأيمن عن طريق اوباما وحازم إمام وزيزو أرسلها الأخير عرضية شتتها الدفاع من جديد و عاد زيزو ليمرر عرضية جديدة من الجانب الأيمن مرت من الجميع وحاول عليها بن شرقي لكنها فقدت خطورتها .

ومرر مصطفى محمد عرضية لبن شرقي لكنه كان في وضعية تسلل واحتسب الحكم محمود عاشور دقيقتين وقت بدل ضائع استمر خلالها الزمالك مسيطرا على مجريات اللعب وحصل على ركلتين حرتين في وسط الملعب مروا بدون خطورة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة