باتريس كارتيرون

موقع سبورت 360 – يعيش نادي الزمالك المصري، حالة من القلق والجدل في الفترة الأخيرة على الصعيد الفني والإداري بعد رحيل الصربي ميتشو وقدوم الفرنسي باتريس كارتيرون في محله يوم الثلاثاء قبل الماضي.

مواجهة قوية بين الزمالك وبيراميدز اليوم

يواجه فريق الزمالك اليوم نظيره بيراميدز، في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري.

ويعد لقاء اليوم الأول لنادي الزمالك في بطولة الدوري المصري تحت قيادة باتريس كارتيرون بعد فوزه في مباراتي الشرقية بكأس مصر وأول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا.

منصب مدير الكرة

لا يتواجد في الجهاز الإداري لنادي الزمالك في الفترة الأخيرة، مدير الكرة الذي يشغله في الغريم النادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ بسبب وجود أمير نجل مرتضى منصور، رئيس النادي في منصب المشرف العام على الكرة.

ويفكر نادي الزمالك في عودة منصب مدير الكرة في جهاز كارتيرون بالفترة المقبلة من أجل زيادة الانضباط بالمارد الأبيض.

وتفاوض مسئولي نادي الزمالك في الأيام الماضية مع محمود فتح الله، لاعب الفريق السابق حول توليه منصب مدير الكرة عقب صلح الطرفين مؤخرا حول مستحقاته المالية المتأخرة.

ولم يتوصل الزمالك ومحمود فتح الله حتى الأن لاتفاق حول تولي الأخير منصب مدير الكرة في الفترة المقبلة والمدافع المخضرم يميل إلى رفض عرض الأبيض ما يفتح الباب مجددا أمام استمرار خلو المنصب  وسيطرة أمير مرتضى منصور على الأمور الإدارية أو قدوم اسم اخر من نجوم الأبيض السابقين لشغر المنصب.

مدرب الحراس

تعاقد نادي الزمالك مع عمرو عبد السلام قادما من الإنتاج الحربي ليشرف على تدريب حراس المرمى ضمن جهاز الفرنسي باتريس كارتيرون مؤخرا.

لكن الفرنسي يرغب في قدوم عصام الحضري، صديقه السابق خلال فترة توليه وادي دجلة في محل عمرو عبد السلام.

وصرح عصام الحضري في تصريحات صحفية اليوم بأنه حاليا يحصل على دورات تدريبية من أجل دخول مجال التدريب مشيرا إلى أن كارتيرون لم يتحدث معه حول منصب مدرب الحراس في الزمالك.

وكان أيمن طاهر، مدرب حراس الزمالك السابق تعرض لانتقادات بالفترة الماضية بسبب سوء مستوى حراس المارد الأبيض في المباريات الكبرى.

ويملك نادي الزمالك حراسا مميزين للغاية هذا الموسم مثل محمد عواد القادم من الإسماعيلي ومحمد أبوجبل من سموحة ومحمود جنش ومحمد صبحي لذلك يحتاجون لمدرب حراس ذو كفاءة كبيرة من أجل الاستفادة من قدراتهم العالية بالفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة