الزمالك وبيراميدز

موقع سبورت 360 – يواجه نادي الزمالك نظيره بيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، اليوم ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري.

أول 3 نقاط مع كارتيرون في الدوري

ويسعى الزمالك لحصد أول 3 نقاط  في بطولة الدوري المصري اليوم على حساب بيراميدز مع مدربه الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تولى مقاليد الحكم في الأبيض منذ أيام قليلة خلفا لصربي ميتشيو بعقد لمدة سنة.

ونجح كارتيرون في الفوز على الشرقية 3-1 بدور الـ32 من كأس مصر وأول أغسطس الأنجولي بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فرصة عبد الشافي

عاد محمد عبد الشافي، إلى صفوف نادي الزمالك المصري في الصيف الماضي قادما من الأهلي السعودي بعقد حتى يونيو 2023.

وظهر محمد عبد الشافي بمستوى باهت في 4 مباريات له مع نادي الزمالك في الموسم الجاري خلال غياب عبد الله جمعة الذي يعد الظهير الأيسر الأساسي في صفوف المارد الأبيض وهو من عناصر فوز الفريق بلقب الكونفدرالية بالموسم الماضي.

وحصل عبد الشافي على فرصة جديدة اليوم بغياب عبد الله جمعة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية لتكون مباراة بيراميدز هي تجربة واكتشاف جديد لصاحب الرقم 19 في المارد الأبيض وفتح باب المنافسة بينه وبين الشاب عبد الله جمعة في الجبهة اليسرى.

وتحديدا في ظل وجود مدرب جديد على رأس نادي الزمالك الذي يسعى لاكتشاف كل الأسماء قبل دخول فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

موعد مع أفضل لاعب بالدوري المصري

يواجه نادي الزمالك الليلة، عبد الله السعيد، قائد فريق بيراميدز وهداف الدوري المصري برصيد 5 أهداف الذي يواصل تقديم مستويات مميزة رفقة ثالث الدوري المصري بالموسم الماضي.

ويعد عبد الله السعيد، أفضل لاعب في الدوري المصري هذا الموسم الذي صرح به حازم إمام، لاعب الزمالك السابق والمنتخب الوطني.

ويفكر نادي الزمالك بقوة في ضم عبد الله السعيد بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية عقده رفقة بيراميدز لأنه حلم النادي القديم منذ صيف 2018 عندما فشل بطل الكونفدرالية في الفوز بخدماته عقب الاتفاق مع نجم الأهلي السابق قبل تراجع اللاعب نتيجة تدخل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

ترتيب الفريقين

يحتل نادي الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط بينما بيراميدز في المركز الرابع برصيد 12 نقطة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة