موقع سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360  نشرة رياضية متخصصة في أخبار نادي الزمالك وكل جديد داخل القلعة البيضاء على مدار اليوم.


كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز بالدوري المصري الممتاز المقرر لها غدا الخميس بالجولة السابعة من الدوري الممتاز.

التفاصيل من هنا


لعنة الأهلي والزمالك تلاحق ثنائي بيراميدز ومصر المقاصة

الخروج من جنة الأهلي والزمالك هو أمر صعب بعد فترة من الأضواء والشهرة والمال إلى فرق الدوري المصري ذات البريق أقل الذي يحبط الكثير من النجوم في الفترة الأخيرة.

التفاصيل من هنا


نادي الزمالك وحلم خطف أفضل لاعب في الدوري المصري

يخطط نادي الزمالك المصري، لتدعيم صفقات قوية في الفترة المقبلة من اجل مواصلة منافسة الغريم النادي الأهلي الذي خطف لقب الدوري للمرة الـ 41 خلال الموسم الماضي.

التفاصيل من هنا


رسمياً.. الزمالك يشكو حمدي النقاز

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة المصري ضد حمدي النقاز، الظهير الأيمن التونسي للفريق.

واتهم مجلس إدارة النادي اللاعب خلال شكواه بالهروب وعدم الالتزام بعقده الرسمى مع الزمالك.

التفاصيل من هنا


نجوم والعودة إلى أحضان الأهلي والزمالك في يناير

رونق وبريق الأهلي والزمالك لا يضاهيه أي شيء آخر فهما قطبي الكرة المصرية وصاحبي الشعبية الجارفة في القاهرة والشرق الأوسط بفضل تاريخهما العريق الذي يجعل الكثير من النجوم لا يتلفون لعروض أخرى قد تكون أوروبية من أجل حمل القميص الأحمر أو الأبيض.

التفاصيل من هنا


الأهلي يتفوق على الزمالك في صراع من نوع خاص

مع اقتراب عام 2019 من نهايته، يستعرض تويتر أهم الأحداث التي شهدتها المنصة خلال العام عن طريق استخلاص البيانات من التغريدات والوسوم وتحليلها وتسليط الضوء على أبرز القصص التي قادت المحادثات العامة حول الرياضة في مصر خلال عام 2019.

التفاصيل من هنا


مرتضى منصور يعيش في جلباب رئيس ريال مدريد

“متقلب المزاج وسريع الغضب ويملك لسان من ذهب على أعدائه كنار سامة وعلى محبيه حلو مثل العسل لا يخشى أحد ودائم الدخول في صراعات مع أي شخص يقف في طريقه أو ينتقده بالسلب فهو أصبح أشهر رئيس نادي مصري في الفترة الأخيرة بسبب تلك الصفات”.

التفاصيل من هنا


فتح الله يقترب من منصب في الزمالك

عرض مجلس إدارة نادي الزمالك على محمود فتح الله، نجم الفريق السابق، شغل منصب مدير الكرة بالنادي في القترة المقبلة.

وأفادت تقارير إلى أن فتح الله يدرس الأمر ويفكر في قبول العرض المقدم من إدارة الزمالك وتولي المهمة، بشرط تسوية بعض من مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

واعتزل فتح الله لعبة كرة القدم في الصيف الماضي عقب مسيرة حافلة في الملاعب.

وكان فتح الله قد طلب من إدارة الزمالك في عدة مناسبات سابقة الحصول على ما تبقى له من مستحقات مالية متأخرة منذ رحيله عن صفوف الفريق في 2014، والتي لم يحصل عليها بعد، وقام بتقدم شكوى للكاف من أجل الحصول عليها.

وأشارت تقارير إلى أن العرض المقدم لفتح الله بشغل منصب مدير الكرة سيكون تعويض عن مستحقاته المالية لدى النادي، إلا أن مدافع الزمالك السابق يصر على الحصول على 50% منها.

التفاصيل من هنا


لاعب نادي الزمالك السابق يتغزل في نجم الفريق

أشاد أحمد عيد عبدالملك، لاعب الزمالك السابق، بالمستوى الذي يقدمه طارق حامد نجم خط وسط الفريق

وحجز طارق حامد لنفسه مكانا في القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي داخل القارة، بعدما ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقال عبدالملك عبر حسابه على “انستجرام”: “الكرة مش ترقيصة وكعب.. الكرة لازم يبقى عندك قلب”.

وتزامل عبدالملك مع حامد موسم 2014-2015 في الزمالك، حيث حصد الفريق ثنائية الدوري الممتاز وكأس مصر.

ونال طارق حامد انتقادات من بعض الإعلاميين في الفترة الأخيرة، بداعي تدخلاته القوية ضد المنافسين في بعض الأحيان، الأمر الذي قابله جمهور الزمالك بحملة دعم لنجم الفريق.

ويواجه طارق حامد مستقبلا غير محسوم مع الزمالك، بعدما اتهمه مرتضى منصور رئيس النادي في وقت سابق بالتمرد، علما بأن هناك عدة أندية عربية تسعى للتعاقد معه.

التفاصيل من هنا


خالد بوطيب صفقة باهظة بتوقعات كبيرة ونتائج مخيبة

وسط تطلعات كبيرة وآمال غير متناهية، جلب نادي الزمالك المصري، المغربي الدولي خالد بو طيب من صفوف ملاطيا سبور التركي في يناير الماضي مقابل أكثر من 600 ألف يورو.

وكان الجميع يتوقع ظهور خالد بو طيب بمستوى مميز مع الزمالك في الفترة الماضية إلا إنه لم يكن على نفس التوقع بأداء باهت لم يرتقى لأمال الجماهير البيضاء وقت حدوث الصفقة.

زار خالد بوطيب شباك خصوم الزمالك في 4 مناسبات وصنع هدف خلال الموسم الماضي والجاري الذي يعكس فشل صفقة المغربي في الأبيض الملكي.

ويعاني بو طيب من رعونة شديدة في إنهاء الفرص السهلة ضد خصوم الزمالك الذي جعل النادي الأبيض يفكر في رحيله في يناير المقبل بخلاف الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الركبة اضطرته لإجراء عملية جراحية.

يعد خالد بوطيب أقل لاعب محترف عربي في صفوف الزمالك المصري في الفترة المقبلة مقارنة بمستويات كل من محمد أوناجم وفرجاني ساسي وحمدي النقاز وأشرف بن شرقي.

بخلاف المحترفين العرب، فخالد بوطيب ليس أفضل من المهاجمين المصريين مثل مصطفى محمد وعمر السعيد وأخطأ الأبيض في عدم بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد قدوم مواطنه أشرف بن شرقي من الهلال السعودي.

اتفق مسئولو الزمالك مع خالد بوطيب على الانفصال بصورة ودية في يناير المقبل بسبب سوء مستواه مع الفريق بجانب راتبه الباهظ في السنة الذي يصل لمليون ونصف المليون دولار.

وبحسب التقارير الصحفية الإعلامية ومصادر في الزمالك، فإن خالد بوطيب لن يلعب مرة أخرى في الأبيض خلال الفترة المقبلة.

يفكر الزمالك المصري في التعاقد مع مهاجم قوي في يناير المقبل بعد قرار النادي برحيل المغربي خالد بوطيب بجانب مستوى عمر السعيد المهزوز أيضا.

التفاصيل من هنا


الزمالك يعود لمطاردة نجمه السابق بسبب أزمة النقاز

بدأ مسؤولو نادي الزمالك في التركيز على أولويات دعم الفريق بصفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وعلى الرغم من محاولات حل أزمة النقاز بصفة ودية وجهود الوسطاء في هذا الشأن، وبالرغم أيضا من أن الفرنسي باتريس كارتيرون لم يحسم ملف التعاقدات الجديدة نظرا لعدم وجود فرصة سانحة لذلك، الا أن الإدارة البيضاء بدأت في اتخاذ خطوات جادة نحو دعم المراكز التي تشهد عجزا في الفريق مثل راس راس الحربة والظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع

وفي هذا السياق جاءت محاولات جديدة من مسؤولي الزمالك من أجل إعادة عمر جابر الظهير الأيمن لبيراميدز إلى القلعة البيضاء.

وفي ظل إمكانية عودة جابر لشغل الجبهة اليمنى بجانب حازم إمام، فإن الأمور تبدو سانحة يبقى فقط بعض التفاصيل المالية بجانب موافقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي كان قد هاجم اللاعب في أكثر من مناسبة من قبل على خلفية دعمه لروابط الاولتراس.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة