أحمد سيد زيزو

موقع سبورت 360-.. تعاقد الزمالك المصري بدون مقدمات مع أحمد سيد “زيزو” في يناير 2019 من  موريرنسي البرتغالي مقابل 600 ألف يورو، من أجل تدعيم هجوم الأبيض الملكي في الموسم الماضي.

بداية مقلقة

لم يبدأ زيزو بالشكل الجيد مع الزمالك في الموسم الماضي بسبب عدم انسجامه مع المارد الأبيض لكنه استطاع التأقلم رفقة الفريق ليشارك في تتويج الفريق بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

واستطاع أحمد سيد زيزو اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر مع الزمالك في الموسم الماضي تحت قيادة السويسري كريستيان جروس بفضل قدراته الفنية الجيدة وتسديداته من خارج منطقة الجزاء.

ولم ينال زيزو الاشادة في الموسم الماضي بسبب التألق الكبير من عبد الله جمعة وفرجاني ساسي ومحمود علاء وطارق حامد رغم مستواه الجيد في فوز الأبيض بالكونفدرالية.

التخلص من وزنه الزائد

تخلص أحمد سيد “زيزو” في الأونة الأخيرة من وزنه الزائد الذي كان ملفت للأنظار في بداية الموسم الجاري الذي منعه من الظهور بالشكل المميز تحت قيادة ميتشو رغم تسجيله هدف مميز ضد إنبي بالجولة الماضية من الدوري المصري.

مرونة يحسد عليها زيزو

صاحب الـ23 سنة يتمتع بمرونة كبيرة داخل الملعب بقدرته على اللعب في أكثر من مركز بخلاف الجناح الأيمن والأيسر فهو قادر على المشاركة كمحور ارتكاز.

ولعب سيد زيزو في هذا المركز مؤخرا بسبب غياب طارق حامد وعدم جاهزية محمد حسن البدنية وإصابة محمود عبد العزيز وأدى بصورة جيدة والذي يجعله خيارا جيدا للغاية بالفترة المقبلة مع الزمالك في أي ظرف طارئ.

وفكر المارد الابيض في مشاركة صاحب الـ23 عاما في الجبهة اليمنى بعدما أعلن التونسي حمدي النقاز رحيله عن الزمالك وفسخ عقده لعدم حصوله على مستحقاته المالية منذ أغسطس الماضي في ظل وجود بديل وحيد له وهو حازم إمام.

صفحة جديدة مع كارتيرون

شارك أحمد سيد زيزو كبديل في لقاء الزمالك والشرقية يوم الأربعاء الماضي بدور الـ32 من كأس مصر واستطاع صناعة الهدف الثالث لأشرف بن شرقي بطريقة مميزة.

وأدى زيزو الجيد كبديل ضد الشرقية، جعل الفرنسي باتريس كارتيرون يثق به بالدفع به منذ البداية أول أمس السبت أمام أول أغسطس الأنجولي وظهر بمستوى جيد للغاية بعدما ساعد عبد الله جمعة في الجبهة اليسرى وضم بجوار الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي كلاعب وسط ثالث الذي ينذر بكونه ورقة أساسية في تشكيلة كارتيرون بالفترة المقبلة وهو جوكر الأبيض الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة