موقع سبورت 360- واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك انتصاراته مع الفرنسي باتريس كارتيرون، عقب توليه مهمة تدريب الفريق خلفاً للصربي ميتشو الذي تمت إقالته بعد الخسارة الثقيلة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى بالمجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا.

هناك عدة عوامل ستساعد المدرب الفرنسي في النجاح مع نادي الزمالك رغم ضيق الوقت وتتابع المباريات للفريق محلياً وقارياً.

عوامل تمهد لنجاح كارتيرون مع الزمالك

معرفته بالدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا:

من الأمور التى ستساهم في نجاح المدرب الفرنسي سريعاً مع الزمالك معرفته بأجواء الدوري المصري حيث سبق له تدريب وادي دجلة والأهلي و دوري أبطال أفريقيا حيث عمل في العديد من الأندية الكبري مثل مازيمبي الكونغولي و الرجاء المغربي والأهلي المصري.

قائمة الزمالك:

ستلعب قائمة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك دوراً كبيراً في تحقيق نتائج طيبة تحت قيادة مدربه قدير مثل الفرنسي باتريس كارتيرون الذي يجيد التعامل مع النجوم الكبيرة في الأندية الكبري.

الرغبة في محو تجربته مع الأهلى:

سيعمل المدرب الفرنسي جاهداً على محو آثار تجربته الأخيرة والمريرة مع الأهلي بالخروج من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي بعد أيام من خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

الاستقرار الاداري في الزمالك:

سيلعب استقرار مجلس إدارة نادي الزمالك دوراً كبيراً في تحقيق المدير الفني لنتائج طيبة مع الفارس الأبيض، في جميع المسابقات التى يشارك فيها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة