مصطفى محمد مهاجم الزمالك

موقع سبورت 360-..” الحياة فرصة وكرة القدم أيضا كذلك” إذا لم تغتنم تلك الفرصة في عالم الساحرة المستديرة الصعب والقوي في الفترة الأخيرة، ستصبح في طي النسيان ولا يلوم أي لاعب إلا نفسه بسبب عدم انتظاره الفرصة المناسبة والظفر بها وتجهيز نفسه لها.

المهاجم الوحيد في قائمة الزمالك لمواجهة أول أغسطس

الأمر الذي ينطبق على مصطفي محمد، مهاجم الزمالك المصري في الفترة الأخيرة الذي كان هداف بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة مع المنتخب المصري الأوليمبي بعدما جائته الفرصة المواتية بالسيطرة على هجوم الأبيض في المباريات المقبلة.

وتواجد مصطفى محمد في قائمة الزمالك لمواجهة أول أغسطس كمهاجم وحيد بعد استبعاد عمر السعيد بقرار فني من الفرنسي باتريس كارتيرون وغياب خالد بوطيب بداعي الإصابة.؟

مستوى عمر السعيد المتواضع

لا يقدم عمر السعيد مستوى مقنع في صفوف الزمالك منذ وصوله في الموسم الماضي إلى القلعة البيضاء الذي لا يؤهله لكي يستحوذ على الرقم “9” في هجوم بطل الكونفدرالية.

واستمر عمر السعيد، لاعب وادي دجلة السابق في تقديم مستوى مهزوز في لقاء الشرقية بإهدار الفرص السهلة الذي جعل كارتيرون يخرجه من قائمة لقاء الزمالك مع أول أغسطس الأنجولي غدا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الفرصة الذهبية لمصطفى محمد

يجب على مصطفى محمد، موهبة الزمالك المصري، استغلال انصاف الفرص وكذلك أرباعها في لقاء أول أغسطس غدا حال دفع به باتريس كارتيرون منذ البداية لأنه الطابع الأول يدوم مع أي مدرب بعدما غاب عن لقاء الشرقية بسبب الاجهاد.

وحال استغلال مصطفى محمد الفرصة في لقاء أول أغسطس غدا فدون أدنى شك سوف يكون المهاجم الأول والأساسي في تشكيلة باتريس كارتيرون في الفترة المقبلة والمعروف عنه بتثبت التشكيلة وعدم التغيير الكثير في مجموعة اللاعبين الذين يثق بهم.

وإجمالا، مصطفى محمد يملك كل الإمكانيات والقدرات العالية التي تجعله مهاجم الزمالك الأول والمنتخب المصري في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة