Saleh Gomaa

موقع سبورت 360-.. توسمت جماهير الأهلي خيرا في الموسم الماضي باستعادة جوهرة ثمينة مستواه المعهود مع الشياطين الحمر وهو صالح جمعة  لكنه لا يشارك مع بطل الدوري المصري هذا الموسم بقرار من مدربه السويسري رينيه فايلر.

صالح جمعة خارج حسابات فايلر

ويعتقد فايلر بأن صالح جمعة غير مناسب لطريقة لعب الفريق تحت قيادته بالفترة الماضية في وجود المميز محمد مجدي “أفشة” المنتقل لصفوف الشياطين الحمر في الصيف الماضي من بيراميدز بالإضافة إلى وجود أكثر من عنصر مميز في محله مثل جونيور أجايي ووليد سيلمان بخلاف جيرالدو وأحمد الشيخ.

والتقارير الإعلامية  تشير إلى أن فايلر لن يصفح عن صالح جمعة بدخول في قائمة الفريق الأحمر لمواجهة بني سويف غدا في دور الـ32 من كأس مصر الذي ينذر بأن نجم انبي السابق في طريقه للرحيل عن بطل الدوري المصري في يناير المقبل.

الأفضل للأهلي وصالح جمعة الطلاق في يناير

حال استمرت الأمور مع صالح جمعة بهذا الشكل في الشهر الجاري قبل فتح انتقالات الشتوية المقبلة، لن يكون هناك سوى حل واحد خوض تجربة بعيدة عن الأهلي وقد تكون على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.

ويحتاج صالح جمعة لاستعادة مستواه والثقة بالنفس الغائبة عنه باستبعاده المستمر من قبل رينيه فايلر هذا الموسم ما يفتح الباب أمام رحيله في يناير.

سيكون الأفضل للأهلي وصالح جمعة الانفصال بحلول فترة الانتقالات الشتوية بسبب المذكور سلفا بالإضافة إلى أن فريق الشياطين الحمر لم يستفاد من جناح انبي السابق خلال الفترة الماضية وانتظره الفريق كثيرا بأن يكون عمودا أساسيا في تشكيلة بطل الدوري المصري لكنه لم يصل لذلك.

رحيل صالح جمعة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم دون خيار الشراء لفريق بالدوري المصري أو خارجه سيكون مفيدا للطرفين كثيرا حتى ينتظر المارد الأحمر بحلول الصيف لمعرفة رأي فايلر النهائي والنظر في خيارات السوق المتاحة.

بجانب استعادة صالح مستواه خلال فترة الاعارة الذي يزيد من سعره في يونيو المقبل الذي انخفض بركونه على دكة الاحتياط هذا الموسم.

صفقة الأهلي المميزة

وإجمالا، فالأهلي أفلح في ضم محمد مجدي “أفشة” في الصيف الماضي الذي منح الشياطين الحمر حلا مميزا في مركز صناعة اللعب بدلا من صالح جمعة “المزاجي” بعد رحيل ناصر ماهر لسموحة واستمرار أحمد حمدي في صفوف الجونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة