نشرة أخبار النادي الزمالك المصري اليوم الخميس 21/11/2019

أمير نبيل 21:10 21/11/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نادي الزمالك

نشرة أخبار الأهلي اليوم

يقدم موقع سبورت 360 نشرة إخبارية رياضية متخصصة ترصد آخر أخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


الكاف يحسم موعد السوبر الأفريقي بين الترجي ونادي الزمالك

كشفت تقارير صحفية عن اختيار الكاف يوم 14 فبراير المقبل، موعدا لإقامة مباراة السوبر الأفريقي ما بين الزمالك والترجي التونسي.

الزمالك يصطدم بالترجي في السوبر

وسيلعب الزمالك مباراة السوبر الأفريقي بوصفه بطلا لكأس الكونفدرالية الأفريقية يحيث حقق اللقب في مايو الماضي بالفوز على نهضة بركان المغربي في نهائي البطولة، أما الترجي فتوج بطلا لدوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي، متفوقا على الوداد البيضاوي المغربي في نهائي نسخة 2019.

وكانت هناك تقارير في وقت سابق قد أشارت إلى أن موعد نهائي البطولة سيكون في 24 أكتوبر، قبل أن يتم حسم الملف لتقام المباراة يوم 14 فبراير المقبل في ملعب محايد حسبما اتفق الكاف في وقت سابق.


4 ملفات شائكة تنتظر نادي الزمالك بعد عودة الدوري

بقدر ما تترقب جماهير نادي الزمالك عودة المنافسات المحلية لرؤية فريقها من جديد بعد انتهاء العطلة الدولية، بقدر ما سيكون الأمر يسوده الترقب والحذر من جانب إدارة النادي.

الزمالك يستعد لانبي ومازيمبي

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي الاسبوع المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، كما يتحضر الفريق الأبيض لمواجهة قوية أمام مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ملفات هامة بانتظار الزمالك

وسيكون بانتظار مسؤولي الزمالك عدة ملفات هامة لحسمها الفترة المقبلة تتمثل في.

– عروض الاحتراف

ربما يكون التحدي الأكبر الان أمام إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور هو تأمين بقاء نجوم الصف الاول والذين تالقوا في الفترة الأخيرة لاسيما النجم الشاب مصطفى محمد مهاجم المنتخب المصري الأولمبي، وهداف بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما، حيث قدم مستويات مذهلة دفعت البعض لترشيحه من أجل خوض تجربة احترافية بل إن اللاعب نفسه بدأ منفحتا على الفكرة.

الزمالك الذي لا يمتلك خيارات هجومية بنفس المستوى ممثلة في المغربي خالد بوطيب وعمر السعيد سيتعين عليه ايجاد وسيلة لإقناع مصطفى بالبقاء

– يناير على الأبواب

لدى إدارة الزمالك قناعة بأن هناك بعض النجوم ابتعدوا عن مستواهم وبالتالي لابد من أحداث التغيير والتخلي عن بعض ممن لا يمثلون إضافة مع قرب فترة الانتقالات الشتوية وهو أمر لابد من حسمه بالتنسيق مع المدير الفني.

– صفقات جديدة؟

رغم التلويح من مسؤولي الزمالك في كل مرة بأن التعاقدات ستكون في أضيق الحدود الا أن الانتدابات الجديدة تاتي بالمزيد وبالتالي يجب الاستقرار على موقف المرشحين للانضمام إلى الفريق وكذلك العائدين من الإعارة لحسم الموقف النهائي للقائمة وعدم تكرار أخطاء الماضي

– مستوى الزمالك

أمر تترقبه جماهير الفريق على أمل أن تكون فترة التوقف وعمل معسكر تدريبي قد افادا الابيض لاستعادة التوازن المفقود الذي اتضح في تحقيق انتصارات بشق الأنفس مؤخرا سواء في الدوري أو أو دوري الأبطال


أول الغيث.. موافقة أمنية على حضور محدود للجماهير في مباريات الأهلي والزمالك

يبدو أن الحضور الجماهير الكبير في مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عاما، قد حفز المسؤولين عن الأمن وكذلك الرياضة في مصر، من أجل فتح باب الحضور للمشجعين في مباريات الأندية.

حضور قياسي في مباراة مصر وجنوب أفريقيا

وشهدت مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام جنوب أفريقيا، حضورا قياسيا، إذ لم يسبق لمباراة في بطولة أفريقيا للشباب أن شهدت حضور ما يقرب من 70 ألف مشجع، علما بأن الفراعنة فازوا بثلاثية نظيفة وتأهلوا لأولمبياد طوكيو، وأيضا لنهائي البطولة حيث تنتظرهم مواجهة قوية مع كوت ديفوار الجمعة.

وحصل مسؤولو الأهلي والزمالك على موافقات كتابية من الامن واتحاد الكرة ، بحضور 10 آلاف متفرج في مبارياتهما الأفريقية، خلال دور المجموعات التي تقام بمصر، علما بان الأهلي سيلعب على استاد السلام.

في المقابل سيكون الحضور الجماهيري في مباريات الدوري محددا في 5 آلاف مشجع، بواقع 3 من الجمعية العمومية لكل نادٍ، و1500 مشجع من التابعين لوزارة الشباب والرياضة و500 آخرين بدعوات من مجلس الإدارة


رد قوي من رمضان صبحي حول اختيار الثلاثي الكبار في طوكيو 2020

أعرب رمضان صبحي قائد منتخب  مصر الأولمبي عن ثقته في زملائه والفريق ككل في التتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة أمام كوت ديفوار في المباراة النهائية التي تجمعهما باستاد القاهرة.

أزمة الثلاثي الكبار:

وقال رمضان صبحي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النهائي :‫”سعداء بالتواجد في النهائي والتأهل للاولمبياد وتحقيق الاهداف التي وضعناها في البداية، وسنسعى للتتويج باللقب من أجل إسعاد الشعب المصري.

أضاف: “حققنا الهدف الأول بالوصول للأولمبياد والآن طموحنا زاد ونتمسك بالتتويج باللقب خاصة وأنه على ملعبنا ووسط جماهيرنا.”

تابع: “الجماهير حافز قوي لإعطاء كل مالدينا ووجودهم يفرق معانا بدرجة كبيرة ولا نتعرض لضغط سلبي في وجودهم.”

اتصال محمد صلاح:

تابع: “محمد صلاح أجرى اتصالا هاتفيا بي  للتهنئة على التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية، والوقت حالياً ليس مناسباً للحديث عن الثلاثي الكبار الذي سينضم لمنتخب في طوكيو علينا أولا أن نعطي اللاعبين “الرجالة” الموجودة حالياَ حقها واللاعبين المصابين الذين غادروا قبل البطولة وبعدها نتحدث عن من ينضم.”

وعن تفضيل الجماهير للمنتخب الاولمبى على متابعة مصر الأول وكينيا قال: “يبدو أنهم يشعرون بالمسئولية تجاه البطولة التي تقام على ملعبنا لذلك فضلوا التواجد في ستاد القاهرة أمام الكاميرون بدلا من الذهاب إلى برج العرب ونشكرهم على حضورهم.”

أتم: “اؤدي كل ما علي وفايلر مدرب الاهلي وشوقي غريب أضافا لي الكثير واتمنى أن أكمل الموسم بنفس الأداء و سأبذل جهدي للتطور أكثر.


أفضل 3 أهداف في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. فيديو

أعلن الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أفضل 3 أهداف في مباراتي نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

الكاف يختار أفضل 3 أهداف في نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة

وأعلن حساب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أفضل 3 أهداف في مباراتي منتخب مصر ضد منتخب جنوب أفريقيا، و منتخب كوت ديفوار ضد منتخب غانا.

يهمك أيضاً .. 3 عوامل تمنح منتخب مصر أفضلية في نهائي افريقيا للشباب

وجاء ترتيب الأهداف كالتالي.

1- يوسف داو لاعب منتخب كوت ديفوار الثاني، في مرمي غانا.

2- هدف إيفانس مينساه لاعب منتخب غانا في مرمي كوت ديفوار.

3- هدف عبد الرحمن مجدي لاعب منتخب مصر في مرمي جنوب أفريقيا.

نتائج مباراتي نصف نهائي كأس أمم  أفريقيا تحت 23 سنة

كان منتخب مصر قد حقق الفوز على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة، بينما تخطى منتخب كوت ديفوار عقبة منتخب غانا بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2.

 

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة