يقدم موقع سبورت 360 نشرة أخبار متخصصة لآخر أخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


نادي الزمالك يرفض تعديل عقد مصطفى محمد

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، فكرة تعديل عقد مصطفى محمد، مهاجم الفريق الشاب ونجم منتخب مصر الأولمبي.

وقال مرتضى خلال تصريحات صحفية:” اللاعب كان يحصل على 600 ألف جنيه وعند عودته في الموسم الحالي بات يحصل على مليوني جنيه في الموسم الواحد”.

وأضاف:”لا يوجد نية في زيادة عقد اللاعب بعد بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً”.

التفاصيل من هنا


المركز الملعون في الأهلي والزمالك!

يعاني قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، من لعنة الاصابات التي ضربت صفوف كل منهما في الفترة الأخيرة في توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت أكثر الاصابات في مركز لاعب الوسط المدافع، وهو المركز الذي بات لعنة في صفوف القطبين بسبب تعدد الاصابات التي ضربت من يشغلوه مؤخراً.

التفاصيل من هنا


نادي الزمالك يهزم الحرس وديا بثلاثية

حقق فريق الزمالك فوزا وديا على حساب حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن استعدادات الفريق الأبيض، لمواجهة إنبي في الدوري، ومازيمبي في دوري ابطال أفريقيا.

وتأتي الودية بعدما كان الفريق الأبيض قد خسر من وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، كما فاز على الأميرية بسبعة أهداف مقابل هدف، لتأتي الودية الثالثة ويفوز فيها الزمالك على حرس الحدود.

سجل أهداف الزمالك في مباراة اليوم، عمر السعيد، مهاجم الفريق، بالإضافة إلى كريم بامبو الجناح الهجومي، واللاعب الشاب حسين فيصل.

وكان الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك قد عكف على تجربة بعض اللاعبين في مراكز جديدة، بالإضافة إلى عودة بعض اللاعبين للمشاركة مثل محمد عبدالشافي الظهير الأيسر، وأيضا محمد حسن لاعب الوسط.

التفاصيل من هنا


أمير مرتضى يعلن دعم رئيس نادي الزمالك لكاسونجو

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على دعم رئيس النادي مرتضى منصور، للاعب الكونغولي كاسونجو.

وأشار أمير في تصرحات صحفية إلى أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك يدعم كاسونجو في قضيته ضد نادي الوداد البيضاوي المغربي، كونه بات لاعباً على ذمة النادي.

وكان الوداد قد قام بفسخ التعاقد مع كابونجو كاسونجو، ليعود اللاعب لصفوف الزمالك في الأسابيع الماضية على أن يتم قيده في يناير المقبل.

وقام أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، بالاجتماع بقائد الفريق محمود شيكابالا وعقد جلسة معه، من اجل تحفيزه على تقديم الفريق أفضل ما لديه من مستوى خلال المباريات المقبلة.

وقام شيكابلا بطمأنة أمير مرتضى على الأجواء داخل صفوف الفريق وعلى مدى حماس اللاعبين لتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة