ميتشو مدرب الزمالك

موقع سبورت 360 – اعترف واين سانديلاندس حارس مرمى أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، بأن مدربه السابق، الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني الحالي للزمالك، لا يمكن تعويضه.

ميتشو يقود الزمالك

ويتولي ميتشو قيادة الزمالك منذ بداية الموسم الحالي، حيث رحل عن أورلاندو بايرتس – بشكل مفاجئ حسبما ذكرت الصحف الجنوب أفريقية – ليحقق أول بطولة مع الفريق الأبيض متوجا بكأس مصر، لكنه خسر بعدها بوقت قصير بطولة كأس السوبر المصري لحساب الغريم التقليدي الأهلي.

وقال سانديلاندس في تصريحات لصحيفة “سوكر لادوما” الجنوب أفريقية: “بأمانة ميتشو مدرب لا يمكن تعويضه، فهو شخصية مميزة للغاية”.

wyne

وأضاف: “لا أقول أن المدرب المساعد الذي تولى المهمة خلفا له رولاني، يحاول تقليده، فهو يقوم بعمل جيد أيضا، لكننا عانينا من بعد ميتشو ويجب أن تكون لنا وقفة مع أنفسنا كلاعبين”.

تجدر الإشارة إلى أن سانديلاندس توج مع فريقه السابق صن دوانز بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2016 على حساب الزمالك، وشارك في مباراة الإياب التي انتهت بفوز الفارس الأبيض 1-0، بعد خسارته ذهابا من بطل جنوب أفريقيا 3-0، حيث حل بديلا للحارس الأوغندي المخضرم دينيس أونيانجو الذي تعرض للإصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة