موقع سبورت 360 – صدم الموت المفاجئ جماهير كرة القدم على اختلاف انتماءاتها بعدما رحل عن عالمنا علاء علي لاعب نادي الزمالك السابق الذي عانى من صراع مع المرض.

علاء علي يرحل بعد صراع مع المرض

وعانى علاء علي في الفترة الماضية من صراع مع المرض حيث اصيب بورم في المخ خضع على أثره لجراحة قبل أن يلقى ربه حسبما تم الإعلان اليوم الاثنين.

ابرز معلومات عن نجم الزمالك الراحل

ويرصد موقع سبورت 360 أبرز معلومات عن علاء علي

– أحد خريجي ناشئين الزمالك وتم تصعيده مع الفريق الأول الأول لاول مرة في عهد المدرب الأسبق الهولندي رود كرول في موسم 2007-2008 إلى جانب بعض النجوم السابقين والحاليين مثل حازم امام واحمد الميرغني وأحمد عبدالرؤوف.

– لعب في الزمالك حتى 2012 قبل أن تنتهي علاقته بالقلعة البيضاء من خلال مسيرة بين أندية عدة بداية من الجونة وتليفونات بني سويف وطلائع الجيش وسموحة ووادي دجلة والمصري.

– تنأ له كثيرون أن يكون له مستقبل مبهر الذي استمر مع الزمالك خاصة أنه كان يتميز بالانطلاقات والمراوغات والتسديد البعيد لكن الفترة التي لعب فيها ضمن صفوف الزمالك لم تعرف استقرارا فنيا ولا إداريا ليرحل عن الفريق.

– افضل فتراته بعد رحيله عن الزمالك كانت مع سموحة حيث سجل 8 اهداف في 45 مباراة

– لعنة الإصابات لم ترحمه إذ تعرض لإصابات قوية في مشواره غيبته بعضها لفترة أكثر من نصف موسم طوال مسيرته، علما بأنه توفي عن عمر يناهز 31 عاما

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة