موقع سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة يومية تضم آخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل المستجدات داخل القلعة البيضاء، ومتابعة حية لآخر تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة.


نادي الزمالك يحدد موقفه من إعارة محمود جنش في يناير

أبدى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تحفظه على فكرة اعارة محمود جنش، حارس مرمى فريق الكرة بالنادي في يناير المقبل.

وأعلن مجلس الزمالك تمسكه بخدمات جنش مع الثلاثي الجديد في مركز حراسة المرمى المنضم حديثاً في الموسم الجاري محمد صبحي ومحمد عواد ومحمد أبوجبل.

وعانى جنش من اصابة في يوليو الماضي أبعدته عن الملاعب طيلة الفترة الماضية، حيث يعود الحارس للتدريبات الجماعية في غضون شهرين مقبلين.

التفاصيل من هنا


تركي اّل الشيخ يسخر من نجم الزمالك السابق.. فيديو

سخر تركي اّل الشيخ، رئيس الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومنالك نادي بيراميدز السابق، من احمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق.

وظهر تركي في أحد مقاطع الفيديو مع أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقول:” مين أحمد عيد عبدالملك؟؟ دة كان لاعب كرة؟”.

وواصل:” هو قريب سما المصري؟ أصل أسلوبه نفس أسلوبها”.

التفاصيل من هنا


حكاية الخطيب وتركي اّل الشيخ من الألف إلى الياء “محبة وصراع وصلح”

انتهت الأزمة وعادت المياه إلى مجاريها بين تركي اّل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي والوزير الحالي لهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وباقي أعضاء المجلس.

حكاية تركي اّل الشيخ مع محمود الخطيب ما بين صداقة وعلاقة قوية تحولت إلى صراع وخلاف بين الطرفين انتهى بالصلح علناً بين الجميع.

ونسرد في التقرير التالي حكاية تركي مع الخطيب من الألف إلى الياء.

التفاصيل من هنا


جدول مباريات نادي الزمالك في شهر نوفمبر

أعلنت لحنة المسابقات باتحاد الكرة المصري لكرة القدم موعد مؤجلات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري 2019-202.

وقرر اتحاد الكرة المصري في وقت سابق تأجيل المسابقة لحين الانتهاء من منافسات أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، التي تحتضنها مصر.

ونستعرض موعد مباريات نادي الزمالك في شهر نوفمبر

التفاصيل من هنا


الأهلي يحافظ على ترتيبه والزمالك يتراجع 8 مراكز في تصنيف الأندية

حافظ النادي الأهلي على ترتيبه في تصنيف الأندية الصادر عن موقع ” clubworldranking” العالمي.

حيث احتل النادي الأهليالمركز الـ 41 عالمياً برصيد 7299 نقطة، بينما تراجع غريمه التقليدي  –  الزمالك – 8 مراكز، ليحتل المركز الـ 106 عالمياً، بعد أن كان في التصنيف السابق في المركز الـ 94.

وجاء تصنيف الأندية الخمسة الأولى في مصر كالتالي: النادي الأهلي في المركز 41 عالمياً، يليه بيراميدز “الوصيف” في المركز ال 96 عالمياً بعد ان تراجع 8 مراكز عن التصنيف السابق، ثم  الزمالك  في المركز الثالث محلياً في المرتبة ال 106 عالمياً، ثم المقاولون العرب في المركز الـ 203 عالمياً، وجاء في المركز الخامس محلياً نادي المصري الذى احتل المركز الـ 205 عالمياً.

التفاصيل من هنا


عمر السومة يوجه رسالة إلى مرتضى منصور

– وجه السوري عمر السومة لاعب نادي الأهلي رسالة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك .

و قال عمر السومة في حوار مطول مع برنامج “الدوري مع وليد” رداً على تصريحات مرتضى منصور بأن النادي الأهلي سيهبط إلى الدرجة الثانية، بعد عودة السويسري كريستيان جروس لتدريب الإمبراطور: مرتضى منصور رئيس نادي كبير في الوطن العربي، ما أعرف هل هناك مشكلة بينه وبين جروس أم لا، لكن هبوط الأهلي للدرجة الثانية صعب جداً.

يحتل الأهلي المركز الثالث في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، جمعها من 9 مباريات، حقق الفوز في 5 وتعادل في مباراتين، وخسر مباراتين، سجل لاعبوه 15 هدفاً، واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة