موقع سبورت 360 – حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري على زيارة نادي الزمالك وعقد جلسة ودية مع مجلس إدارته.

زيارة للزمالك بعد جلسة الخطيب والأهلي

وتأتي زيارة الوزير إلى مقر الزمالك بعد أيام من الجلسة التي جمعته بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارته في منزله، لبحث أزمة تهديد الفريق بعدم خوض مباراته أمام الجونة – التي كان من المقرر أن تقام اليوم – في الدوري الممتاز، في ضوء بيانه السابق الذي أعلن فيه رفضه خوض اي مباريات قبل القمة التي تأجلت.

جلسة بدون مرتضى منصور

ولم يظهر مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال صورة تذكارية جمعت الوزير بأعضاء المجلس، الأمر الذي يؤكد التكهنات المثارة بشأن شعور رئيس الزمالك بالغضب نتيجة لزيارة صبحي إلى منزل الخطيب لإقناعه لاحتواء أزمة. القمة، ما تسفر عنه تأجيل مباريات الدوري إلى ما بعد أمم أفريقيا للشباب.

وحرص الوزير خلال زيارته على تهنئة المجلس الزملكاوي بحصول فريق كرة اليد على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال، وهي البطولة التي حققها الفريق مؤخرا وسادت حالة من الغضب لعدم وجود اهتمام رسمي وإعلامي كافي بالحدث.

كما تم التطرق لعدة ملفات من بينها ملف الدوري وكذلك مباراة الفريق أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة