موقع سبورت 360 – يقدم لكم موقع “سبورت 360” أبرز المستجدات الرياضية على الساحة داخل أروقة نادي الزمالك، وآخر الأنباء الواردة من القلعة البيضاء عقب تصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري.

كما نستعرض من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء بداية استعدادت الفريق لمواجهة جينراسيون فوت السنغالي بدوري أبطال أفريقيا.


استعدادا لجينيراسيون.. نادي الزمالك يستعيد نجميه ويريح صانع ألعابه

استعاد فريق الزمالك جهود ثنائي خط الوسط فرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” بعدما حصل كلاهما على راحة من التدريبات أمس الاثنين.

ويستعد الزمالك لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي مساء الخميس في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تأجلت بقرار من الاتحاد الأفريقي على خلفية أزمة انسحاب النادي السنغالي اعتراضا على نقل المباراة إلى برج العرب من بتروسبورت وتأجيلها لمدة 24 ساعة بقرار أمني.

التفاصيل من هنا


تأجيل مباريات الدوري المصري حتى انتهاء أمم أفريقيا تحت 23 عاماً

يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم للإعلان عن قرار تأجيل جميع مباريات الدوري المصري حتى نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية المؤهلة للأولمبياد تحت 23 عاما.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمقرر إقامتها في الفترة من 8 إلى 22 من شهر نوفمبر الجاري، وفقًا لما تم تحديده من جانب الاتحاد الأفريقي.

التفاصيل من هنا


رسمياً.. الزمالك يفقد نجمه في مواجهة جينراسيون السنغالي

تأكد غياب محمود عبدالرازق شيكابالا، نجم الزمالك عن مواجهة جينراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ 32 لرابطة دوري أبطال أفريقيا 2019-2020.

ويستمر شيكابالا في اصابته والتي حرمته من المشاركة مع الزمالك في المباريات الأخيرة.

وأعلن ميتشو، المدير الفني الصربي للزمالك، خروج اللاعب من حساباته خلال مواجهة بطل السنغال المقبلة.

التفاصيل من هنا


عرض لإقامة قمة الأهلي والزمالك في الإمارات

تقدمت احدى شركات التسويق الرياضي بمقترح لإقامة مباراة  الأهلي و  الزمالك  المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري، في دولة الإمارات العربية المتحدة،على أن تتحمل كافة الأمور التنظيمية.

ونشرت  شركة “سبورتس إتش كيو” بياناً رسمياً بذلك جاء فيه:

انطلاقا من ايماننا بقوة وثقل مسابقة الدورى المصري بما تتميز به من تاريخ عريق وبما تضمه من اقطاب صنعت التاريخ على المستويين العربى والأفريقي.

التفاصيل هنا


صحيفة مغربية تكشف بديل الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن نادي نهضة بركان المغربي سيكون بديلاً للزمالك حال رفضه خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، إذا تمسك برأيه الرافض لإقامة المباراة في قطر.

ونقل موقع ” nieuws” المغربي تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التى يؤكد خلالها عدم سفره نهائياً لخوض نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة