موقع سبورت 360- وجه نادي الترجي التونسي رسالة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قبل مباراة الفريقين في كأس السوبر الإفريقي.

و غرد الحساب الرسمي لموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: مرتضى منصور يحرج الكاف مجدداً بضغوطاته ويوقد النيران بدون موجب.

و تابع :الترجي بطل أفريقيا قوي لا يتزعزع، والسوبر سيكون أحسن هدية في ختام المئوية، وتحياتنا الأخوية إلى أشقائنا محبي الزمالك.

الزمالك يتمسك بموقفه:

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن رفض ناديه خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر، بعد الأنباء التى أشارت إلى الدولة المستضيفة للمباراة.

و غرد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي”تويتر”: مع كامل الاحترام لاتحاد الكره الأفريقي هناك ١٩٤ دوله في العالم لماذا يتم اختيار دوله لإستضافة كأس السوبر الأفريقي بين ناديين كلاهما عربي رغم عداء تلك الدولة (قطر) لمعظم الدول العربية….أرجو أن يقوم الكاف بمراجعه الأمر حرصاً على إقامة المباراة لتكن احتفاليه أفريقيه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

الغندور: مرتضى بريء من تأجيل القمة.. ومواجهة المقاولون “أمنية”

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
خالد الغندور ومرتضى منصور

موقع سبورت 360 – دافع الإعلامي خالد الغندور قائد نادي الزمالك السابق، عن رئيس النادي مرتضى منصور، في مواجهة هجوم جماهير الأهلي عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مرتضى منصور وتأجيل القمة

واتهم جمهور الأهلي، رئيس الزمالك، بالتسبب في تأجيل مباراة القمة التي كان من المقرر أن تقام مساء أمس السبت، بعدما أخطر الأمن واتحاد الكرة بذلك.

لكن الغندور عبر فيديو مباشر بثه من خلال حسابه على “فيسبوك”، أقسم مؤكدا أن رئيس الزمالك لا دخل له بقرار التأجيل وأن الأمر أمني بحت.

الزمالك واجه المقاولون بقرار أمني

وأكد خالد الغندور أن الزمالك كان معترضا على فكرة مواجهة المقاولون العرب بدلا من الأهلي، لكن القرار كان من الأمن بضرورة إقامة المباراة، وهو ما ألزم الزمالك بخوضها.

وشدد على أن جماهير الأهلي تصور مرتضى على أنه رجل افتعال الأزمات، في حين أنه ملتزم تماما بما تقره لجنة المسابقات أو الأمن.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يقدم لكم موقع “سبورت 360” أبرز المستجدات الرياضية على الساحة داخل أروقة نادي الزمالك، وآخر الأنباء الواردة من القلعة البيضاء عقب تصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري.

كما نستعرض من خلال نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الاحد بداية استعدادت الفريق لمواجهة جينراسيون فوت السنغالي بدوري أبطال أفريقيا.


مدرب نادي الزمالك السابق يشيد بفايلر

أشاد أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد السابق لفريق المرة بنادي الزمالك، بما يقدمه السويسري رينيه فايلر مع النادي الأهلي.

وقال مجاهد في تصريحات متلفزة:” أبدي اعجابي بما يقدمه المدير الفني للأهلي رينيه فايلر”.

للتفاصيل اضغط هنا


جماهير نادي الزمالك تسخر من خالد بوطيب

شن عدد من جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة سخرية، من المهاجم المغربي الدولي خالد بوطيب لاعب الفريق.

وخلال مشاركته كبديل في فوز الزمالك على المقاولون العرب، “2-1” لم يترك بوطيب بصمة حقيقية، بل أضاع أكثر من محاولة تهديفية على مرمى المنافس كانت كفيلة بقتل المباراة، خاصة أن الأبيض لعب بنقص عددي في آخر الدقائق.

للتفاصيل اضغط هنا


صحيفة مغربية تسلط الضوء على بن شرقي بعد صدامه مع نجم المقاولون

سلطت صحيفة “المنتخب” المغربية الضوء على مهاجم نادي الزمالك أشرف بن شرقي، وذلك بعد واقعة المشادة التي حدثت بينه وبين التونسي سيف الدين الجزائري، لاعب المقاولون العرب عقب مباراة الفريقين أمس السبت.

وتعرض الجزيري للطرد إذ نا البطاقة الصفراء الثانية، بعدما اعتدى على بن شرقي في كرة مشتركة بينهما، ليغادر الملعب ويلحق بمواطنه فرجاني ساسي لاعب الزمالك الذي تعرض للطرد قبله بدقائق أيضا لحصوله على الإنذار الثاني.

للتفاصيل اضغط هنا


عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة إلى الكاف بشأن السوبر الإفريقي

وجه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة إلى مسؤولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن إعلانهم الدولة التى تستضيف مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك بطل الكونفدرالية والترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا.

و غرد أحمد مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: مع كامل الاحترام لاتحاد الكره الأفريقي هناك ١٩٤ دوله في العالم لماذا يتم اختيار دوله لإستضافة كاس السوبر الأفريقي بين ناديين كلاهما عربي رغم عداء تلك الدولة (قطر) لمعظم الدول العربية.

للتفاصيل اضعط هنا


مرتضى منصور يوجه رسالة إلى الخطيب ويهاجم الجنايني والزناتي

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بشأن إقامة مباراة القمة بين الفريقين.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية أن رئيس النادي الأهلى يخسر كل من يوم بسبب البيانات التي يصدرها ويهدد خلالها بالانسحاب من مسابقة الدوري.

للتفاصيل اضغط هنا

الأكثر مشاهدة