عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة إلى الكاف بشأن السوبر الإفريقي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- وجه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة إلى مسؤولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن إعلانهم الدولة التى تستضيف مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك بطل الكونفدرالية والترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا.

أحمد مرتضى: نريدها احتفالية كروية

و غرد أحمد مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:  مع كامل الاحترام لاتحاد الكره الأفريقي هناك ١٩٤ دوله في العالم لماذا يتم اختيار دوله لإستضافة كاس السوبر الأفريقي بين ناديين كلاهما عربي رغم عداء تلك الدولة (قطر) لمعظم الدول العربية.

وتابع: أرجو أن يقوم الكاف بمراجعه الأمر حرصاً على اقامة المباراة لتكن احتفاليه أفريقيه.

الزمالك يتمسك بموقفه:

كان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن رفضه التام خوض المباراة في قطر، و قال في تصريحات تليفزيونية أنه سيقوم بإرسال خطاب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفند فيه أسباب رفضه القاطع إقامة مباراة كأس السوبر في قطر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – جاء الفوز الصعب الذي حققه الزمالك على حساب المقاولون العرب، ليمنح الفريق الأبيض عدة مكاسب خلال الفترة الحالية.

ولعل أبرز المكاسب التي يحققها الزمالك من جراء الفوز بهدفين مقابل هدف على ذئاب الجبل..

1- صدارة ولو مؤقتا

اعتلى الزمالك صدارة ترتيب الدوري، بشكل مؤقت مستفيدا من هذا الفوز برفع رصيده إلى 10 نقاط بفارق نقطة عن الأهلي الذي لعب مباراة أقل

2- دفعة معنوية قبل جينيراسيون

كان الزمالك في أمس الحاجة لاستعادة الثقة بعدما تعثر مؤخرا أمام إف سي مصر بالتعادل، ليستعد بشكل جيد للمواجهة الهامة أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا

3- زيزو يواصل التألق

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك يقدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة، ليصبح خيارا مهمة في يد المدرب ميتشو يعتمد عليه في المباريات تباعا، خاصة في مركز الجناح الذي يجيد الأداء فيه

4- ميتشو يستعيد الثقة

بدأ البعض من جماهير الزمالك يشكك فيما يقدمه الفريق تحت قيادة المدرب الصربي ميتشو، بسبب العروض الأخيرة، لكن حتى وإن كان الأداء غير مقنع فإن الفوز يمنحه دفعة قوية لعلاج بعض الأخطاء، بعكس الخسارة أو التعادل

5- الحفاظ على التفوق

التفوق المعنوي عنصر هام جدا، وفي تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب، يتفوق الابيض بشكل كبير، حيث يرجع آخر انتصار لذئاب الجبل إلى عام 2004، الأمر الذي يحفظ لأبناء ميت عقبة تفوقهم.

—- —— —–

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حقق التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب خط وسط نادي الزمالك رقما مميزا بالهدف الذي سجله أمس السبت في شباك المقاولون العرب.

ساسي وزيزو ينقذان الزمالك

وسجل ساسي هدف التعادل للزمالك أمام المقاولون الذي بادر بالتسجيل قبل أن يضيف احمد سيد زيزو صانع الهدف الاول، هدفا ثانيا للأبيض.

ساسي والرقم 13

فرجاني ساسي صاحب الرقم 13 المميز مع الزمالك أيضا أصبح هو اللاعب الأجنبي رقم 13 الذي يسحب أهدافا في الدوري المصري هذا الموسم.

هدف ساسي حمل الرقم 13 ليلحق ب12 أجنبيا سجلوا أسماءهم ضمن قائمة الهدافين أبرزهم النيجيري جونيور اجايي مهاجم الأهلي والسنغالي تالا نداي طلائع الجيش، والتونسي سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون العرب.، وكذلك البوركيني سعيدة سونبوري لاعب المصري ولكل منهم هدفين.

كذلك يعد فرجاني ساسي ثاني اجانب الزمالك تسجيلا للأهداف هذا الموسم، حيث أحرز الفريق الأبيض 5 اهداف جاءت عن طريق المغربي اشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو (هدفين) ومصطفى محمد

الأكثر مشاهدة