تعرف على البديل الأقرب لفرجاني ساسي في مباراة الزمالك المقبلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
الزمالك والمقاولون العرب

موقع سبورت 360 – وضع التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب خط وسط نادي الزمالك، مدربه الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو في مأزق بعد تعرضه للطرد في مباراة المقاولون العرب مساء السبت في الجولة الخامسة من الدوري والمقدمة بسبب تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي.

غياب محتمل لساسي عن القمة

ويبدو فرجاني ساسي مرشحا للغياب عن الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي، حال الاتفاق على الموعد المقترح لإقامتها يوم 28 اكتوبر الجاري وقبل التوقف الدولي بسبب المنتخب الوطني مطلع نوفمبر المقبل.

زيزو البديل الاقرب

على الرغم من تألقه في مركزه الأصلي كجناح الا الا أجاد أيضا في مركز لاعب الوسط الارتكاز وقدم مستويات جيدة عندما لجأ إليه المدرب في غياب ساسي أو طارق حامد أو كلاهما.

اوباما في الصورة

يفرض غياب البديل الثاني في خط الوسط محمد حسن للإصابة الاعتماد على حلول غير تقليدية، من بينها صانع الألعاب يوسف أوباما الذي سبق له أيضا اللعب في مركز لاعب الوسط وإن كان يقلل من قدراته بشكل كبير.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي حال إقرار الموعد الجديد أو إنبي إذا استكملت مباريات الدوري دون خوض القمة الآن

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة وذلك بعد خوض لقاء المقاولون العرب في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق بهدفين لهدف.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الاتنين المقبل استعدادا لخوض مباراة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

ميتشو: أنهينا سلسلة النتائج السلبية

أعرب الصربي ميتشو المدير الفني للفريق عن رضائه عن الفوز على المقاولون العرب، مؤكداً أن اللقاء كان صعبا جدا خصوصا أنه في آخر ٣ مواجهات بين الفريقين التعادل كان مرتين والفوز مرة للزمالك وهو ما وضعناه في اعتبارنا خلال اللقاء.

وأضاف ميتشو أن الزمالك لم يواجه أي مفاجأة في الملعب من المقاولون موضحاً أنهم كانوا يعتمدون علي الدفاع ثم التحول الهجومي لكن الفريق لم يفقد تركيزه بعد هدف المقاولون وسجل التعادل ثم التقدم في الشوط التاني وكانت لدينا فرص وركزنا علي الاستحواذ الدفاعي وإبعاد المنافس عن مرمانا ونجحنا في الفوز باللقاء.

مدرب الزمالك: المقاولون فريق كبير

وأشار مدرب الزمالك إلى أن المقاولون فريق كبير في الدوري والفوز عامل تحفيزي في الفترة المقبلة قبل لقاء جينيراسيون فوت السنغالي وسأعمل علي علاج الأخطاء قبل اللقاء الإفريقي من أجل الفوز، مشددا على أن أبرز المشاكل هي كثرة فقدان الكرة ولابد من علاجها واللاعبون حاربوا وقدموا أفضل ما عندهم للفوز وأشكرهم على ما بذلوه من جهد.

موقف الفريقين:

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول “مؤقتا”، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند  7 نقاط في المركز الرابع.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- انتزع فريق الزمالك فوزا ثميناً من ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 2-1 في المباراة التى جمعت بينهما، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

شهدت المباراة العديد من الأرقام والحقائق نرصدها في التقرير التالي:

1- تلقى المقاولون العرب الهزيمة الأولى في 4 مباريات خاضها الفريق حتى الآن.

2- حقق الزمالك انتصاره الثاني على عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب في المواجهات المباشرة.

3- حقق الزمالك انتصاره الثالث من أصل 4 مباريات خاضها هذا الموسم.

4- استقبلت شباك المقاولون العرب الهدف الرابع لها هذا الموسم بعد هدفي الزمالك في مرمي محمود أبو السعود.

5- رفع الزمالك رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم بعد هدفي فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو في مرمي المقاولون العرب.

6- بات فرجاني ساسي ثاني لاعب في الزمالك يتم طرده هذا الموسم.

7- للمرة الأولى هذا الموسم يسجل الزمالك هدفين في الشوط الأول من المباراة.

8- للمرة الثامنة تستقبل شباك المقاولون العرب هدفين في مباراة بعد التعادل الإيجابي أمام سموحة بنتيجة 2-2 في الجولة الثانية من الدوري المصري.

9- حقق الزمالك انتصاره الثاني والخمسين على المقاولون العرب في جميع المواجهات التى جمعت بينهما.

10- حقق الصربي ميتشو انتصاره السابع مع الزمالك في جميع المسابقات.

الأكثر مشاهدة