موقع سبورت 360- قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة وذلك بعد خوض لقاء المقاولون العرب في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق بهدفين لهدف.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الاتنين المقبل استعدادا لخوض مباراة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

ميتشو: أنهينا سلسلة النتائج السلبية

أعرب الصربي ميتشو المدير الفني للفريق عن رضائه عن الفوز على المقاولون العرب، مؤكداً أن اللقاء كان صعبا جدا خصوصا أنه في آخر ٣ مواجهات بين الفريقين التعادل كان مرتين والفوز مرة للزمالك وهو ما وضعناه في اعتبارنا خلال اللقاء.

وأضاف ميتشو أن الزمالك لم يواجه أي مفاجأة في الملعب من المقاولون موضحاً أنهم كانوا يعتمدون علي الدفاع ثم التحول الهجومي لكن الفريق لم يفقد تركيزه بعد هدف المقاولون وسجل التعادل ثم التقدم في الشوط التاني وكانت لدينا فرص وركزنا علي الاستحواذ الدفاعي وإبعاد المنافس عن مرمانا ونجحنا في الفوز باللقاء.

مدرب الزمالك: المقاولون فريق كبير

وأشار مدرب الزمالك إلى أن المقاولون فريق كبير في الدوري والفوز عامل تحفيزي في الفترة المقبلة قبل لقاء جينيراسيون فوت السنغالي وسأعمل علي علاج الأخطاء قبل اللقاء الإفريقي من أجل الفوز، مشددا على أن أبرز المشاكل هي كثرة فقدان الكرة ولابد من علاجها واللاعبون حاربوا وقدموا أفضل ما عندهم للفوز وأشكرهم على ما بذلوه من جهد.

موقف الفريقين:

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول “مؤقتا”، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند  7 نقاط في المركز الرابع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة