موقع سبورت 360- تقدم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 2-1 في الشوط الأول من المباراة التى تجمع بينهما باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كل من محمد عواد – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الشافي – حمدي النقاز – طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف اوباما  – احمد سيد زيزو – محمد أونجم  –  مصطفي محمد.

بينما بدأ المقاولون العرب اللقاء بتشكيل يضم كل من: محمود أبو السعود – أمير عابد – عبد الوهاب اسماعيل – محمد سمير  – فاروقا –  إبراهيم صلاح –  أحمد الشيمى – عبد الله ياسين – محمد سالم – شكرى نجيب – سيف الجزيرى.

الهدف الأول:

تقدم المقاولون العرب عن طريق محمد سالم في الدقيقة 11 ، بعد عرضية من سيف الجزيري فشل محمد عواد حارس مرمي الزمالك في التصدي لها سددها سالم مباشرة في المرمي، ورفض الاحتفال بالهدف الذى سجله في مرمى فريقه السابق.

الزمالك يتعادل:

سجل فرجاني ساسي هدف الزمالك الأول في الدقيقة 15، بعد ركلة ركنية من الجانب الأيسر لعبها زيزو عرضية متقنة ليرتقي لها النجم التونسي ويودعها الشباك برأسية قوية ليعلن تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

قذيفة زيزو:

سجل أحمد سيد زيزو هدفالزمالك  الثاني في الدقيقة 34 من قذيفة قوية فشل محمود أبو السعود في التصدي لها ليتقدم الأبيض بنتيجة 2-1 في الشوط الأول.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة