موقع سبورت 360- عقد مجلس ادارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح اجتماعاً طارئاً لمناقشة ملف ازمة تعديل جدول الدوري وقرار لجنة المسابقات باقامة مباراة الزمالك بعد غد السبت في الجولة الخامسة للدوري.

و أبدى المجلس أثناء الاجتماع استياءه الشديد من الحالة التي تسبب فيها مسئولو اتحاد الكرة وعدم التواصل مع ادارة النادي قبل اعلان قرار تأجيل مباراة أسوان و إقامة مباراة الزمالك كما ناقش المجلس كل الاعتبارات الخاصة بالمباراة سواء أمنية أو غيرها.

وقرر المجلس عقب الاجتماع الموافقة على خوض اللقاء من منطلق حرص المقاولون العرب على المصلحة العامة ورغبة المجلس في عدم التسبب في أزمة تؤدي إلى نتائج غير محمودة العواقب على الكرة المصرية مع الاحتفاظ بكافة حقوق المقاولون الأدبية والقانونية تجاه اتحاد الكرة حتى يضمن عدم تكرار مثل هذه المواقف أو الأزمات خاصة أن المقاولون العرب وإدارته على مدار تاريخه يحرص على عدم إثارة الازمات أو أن يكون سببا فيها ولكنه يطالب في المقابل باحترام ذلك من جانب الجميع.

تقديم موعد مباراة الزمالك والمقاولون:

تقديرا للتعليمات الأمنية وحفاظا على مواعيد مسابقة الدوري الممتاز أمام ضيق الوقت المتاح أمام الجميع وتفاديا لأية تأجيلات أخرى قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز على أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة وتقديم مباراة الزمالك مع المقاولون ضمن الجولة الخامسة للمسابقة لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل 19 أكتوبر الحالي بستاد السلام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صحيفة جنوب أفريقية.. مرتضى منصور يستخدم أساليب غير تقليدية للحفاظ على الزمالك

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- أبرزت صحيفة “كيك أوف” الجنوب أفريقية تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشأن استخدام لاعبيه لمواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت الصحيفة في تقرير مطول لها أطلق مرتضى منصور تهديداً للاعبي الفريق الغير مباليين مع بداية الموسم الجديد، خاصة في ظل إقبال الفريق على خوض العديد من المباريات الحاسمة والقوية مما يزيد من الضغط على المدرب الصربي ميتشو وجهازه المعاون.

وأضافت الصحيفة أن مرتضى منصور المعروف بطعبيته المثيرة للجدل والصراحة، يستخدم أساليب غير تقليدية لجعل الفريق يركز على أهدافه الطموحة لهذا الموسم.

وقال مرتضى منصور في فيديو تم بثه عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب”، خلال جلسته مع الفريق أنه لن يسمح لأي لاعب أن يكون لديه حساب على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أو “انستجرام”.

و تابع منصور: اختار بين الزمالك وصفحة الفيسبوك أو الانستجرام”.

وواصل رئيس الزمالك: كل من يفتح صفحة على وسائل التواصل الإجتماعي، فسيتم خصم نصف راتبك، و في كل مرة تنشر سيتم تغريمك”.

أزمة المباراة المقبلة:

بعد تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من الدوري، مازال مصير مباراة الفريق أمام المقاولون العرب غامضاَ في ظل  رفض مسؤولي الأبيض وذئاب الجبل خوض لمباراة حتى الآن.

الأكثر مشاهدة

ميتشو مدرب الزمالك

موقع سبورت 360 – استعرضت صحيفة “كيك أوف” الجنوب أفريقية موقف الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لنادي الزمالك، في ظل الجدل حول مستقبله، وكذلك تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي التي كان من الممكن أن تكتب نهاية مبكرة لعلاقة الصربي بالقلعة البيضاء.

تأجيل القمة يغير الحسابات

الصحيفة أشارت إلى أن تأجيل القمة بقرار أمني ربما يكون قد غير الحسابات، خاصة أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خرج ليدعم ميتشو ويؤكد أنه أفضل بكثير من نظيره السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي، وأنه يثق في قدرته على تحقيق الانتصار على الأهلي، وذلك قبل أن يعلن الأمن تأجيل المواجهة.

بداية موفقة لميتشو ولكن!

الصحيفة أشارت أيضا إلى أن 3 انتصارات متتالية في مشوار كأس مصر، و5 أهداف سجلها الفريق، دون أن تستقبل شباكه أي هدف، كان بداية مثالية لميتشو مع الفريق وتتويجه بلقب الكأس، قبل أن تتحول الأمور بخسارة غير متوقعة من جينيراسيون فوت السنغالي، ثم خسارة السوبر المصري أمام الغريم التقليدي الأهلي، وأخيرا تعادل محبط مع إف سي مصر الصاعد لأول مرة في تاريخه إلى الدوري المصري الممتاز.

تدعيمات جهاز الزمالك

أشارت “كيك أوف” إلى أن رئيس الزمالك قام ببعض التدعيمات على الجهاز الفني تمثلت في الاستعانة بعصام مرعي نجم الفريق السابق، وأوضحت في الوقت نفسه أن مصير ميتشو كان مهددا الفترة الماضية بعد البداية المهتزة، لكن تأجيل القمة يجعله أمام اختبار أفريقي وضرورة قلب الخسارة ذهابا من بطل السنغال 2-1 للتأهل إلى دور المجموعات.

الأكثر مشاهدة