ميتشو مدرب الزمالك

موقع سبورت 360 – استعرضت صحيفة “كيك أوف” الجنوب أفريقية موقف الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لنادي الزمالك، في ظل الجدل حول مستقبله، وكذلك تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي التي كان من الممكن أن تكتب نهاية مبكرة لعلاقة الصربي بالقلعة البيضاء.

تأجيل القمة يغير الحسابات

الصحيفة أشارت إلى أن تأجيل القمة بقرار أمني ربما يكون قد غير الحسابات، خاصة أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خرج ليدعم ميتشو ويؤكد أنه أفضل بكثير من نظيره السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي، وأنه يثق في قدرته على تحقيق الانتصار على الأهلي، وذلك قبل أن يعلن الأمن تأجيل المواجهة.

بداية موفقة لميتشو ولكن!

الصحيفة أشارت أيضا إلى أن 3 انتصارات متتالية في مشوار كأس مصر، و5 أهداف سجلها الفريق، دون أن تستقبل شباكه أي هدف، كان بداية مثالية لميتشو مع الفريق وتتويجه بلقب الكأس، قبل أن تتحول الأمور بخسارة غير متوقعة من جينيراسيون فوت السنغالي، ثم خسارة السوبر المصري أمام الغريم التقليدي الأهلي، وأخيرا تعادل محبط مع إف سي مصر الصاعد لأول مرة في تاريخه إلى الدوري المصري الممتاز.

تدعيمات جهاز الزمالك

أشارت “كيك أوف” إلى أن رئيس الزمالك قام ببعض التدعيمات على الجهاز الفني تمثلت في الاستعانة بعصام مرعي نجم الفريق السابق، وأوضحت في الوقت نفسه أن مصير ميتشو كان مهددا الفترة الماضية بعد البداية المهتزة، لكن تأجيل القمة يجعله أمام اختبار أفريقي وضرورة قلب الخسارة ذهابا من بطل السنغال 2-1 للتأهل إلى دور المجموعات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تدريبات نادي الزمالك.. جلسة بين ميتشو واللاعبين.. وراحة لثنائي الفريق

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ميتشو مدرب الزمالك

موقع سبورت 360 – عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك جلسة سريعة مع لاعبي الفريق من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية خلال الفترة الحالية.

الزمالك يستعد للمقاولون

جاء ذلك خلال تدريبات الفريق التي يستعد من خلالها لمواجهة المقاولون العرب يوم السبت المقبل، بعدما كانت قد تأجلت مباراة القمة أمام الأهلي، والتي كان من المقرر أن تقام ضمن منافسات الأسبوع الرابع للدوري، قبل أن يبلغ الأمن اتحاد الكرة المصري بتأجيلها.

راحة لثنائي الزمالك

منح الجهاز الفني راحة لعمر السعيد مهاجم الفريق الذي اكتفى بأداء تدريبات بدنية فقط، كذلك بالنسبة لمحمد صبحي حارس المرمى الشاب الذي تدرب بدنيا فقط.

في الوقت نفسه عاد طارق حامد لاعب خط الوسط للتدريبات بعدما غاب مؤخرا لمشاركته في ودية منتخب مصر الأول ضد بتسوانا، فيما أدى عبدالله جمعة الظهير الأيسر الدولي تدريبات بدنية أيضا، في حين أدى الحارس محمد أبوجبل تدريبات تأهيلية.

الأكثر مشاهدة

فرجاني ساسي

موقع سبورت 360 – نفى التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك، أن يكون قد أدلى بأي تصريحات إعلامية تونسية خلال فترة تواجده مع منتخب بلاده مؤخرا.

ساسي ينفي الحديث عن مستقبله مع الزمالك

ساسي أكد في تصريحات له اليوم أنه لا صحة لأي حديث نسب إليه خلال العطلة الدولية الأخيرة، التي شارك فيها مع نسور قرطاج في ودية ضد الكاميرون.

فرجاني ساسي

وقال ساسي إن علاقته بالزمالك وجماهيره رائعة وليس هناك ما يعكر صفو هذه العلاقة.

مزيد من البطولات مع الزمالك

وأكد اللاعب على أنه يشعر بالراحة النفسية بوجوده في الزمالك ومن ثم لا يفكر في الرحيل أو أي شيء من هذا القبيل، مشددا على سعيه للتتويج بمزيد من البطولات والألقاب خلال الفترة المقبلة.

الأكثر مشاهدة