موقع سبورت 360 – كشف محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم عن تفاصيل تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

تأجيل مفاجئ للقمة

وكان اتحاد الكرة المصري قد أكد أن النني رفض إقامة مباراة القمة يوم السبت المقبل في موعدها، ما دفع الاتحاد لاتخاذ قرار التأجيل.

موقف أمني

وكشف فضل عن أنه لا دخل لمجلس إدارة اللجنة المؤقتة بقرار التأجيل مشيرا إلى أنه يعود للامن اولا وأخيرا.

وقال فضل إن تأجيل مباراة القمة موضىع أمني بحت وأنه لا مجال فيه للحديث عن أي اعتبارات أخرى، وأضاف أنه إذا كان هناك ملاحظات في هذا الشأن لأي طرف عليه العودة إلى الأمن ، لا سيما أن لائحة المسابقات أعطت الحق للأندية لتحديد ملاعبها بالتنسيق مع الأمن.

حقيقة الاستقالة

كما أكد فضل على أن العلاقة التي تجمعه مع جميع أعضاء لجنة الاتحاد وجميع أطراف المنظومة الكروية تتسم بالاحترام والتقدير ، ومن ثم لا صحة لما يردده البعض بتقديم استقالتي من عضىوية اللجنة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- رفض نادي المقاولون العرب مواجهة الزمالك يوم السبت المقبل الموافق 19 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز بعد تأجيل مباراة القمة لأجل غير مسمي لدواعي أمنية.

و رفض المهندس محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف العام على فريق الكرة قرار لجنة المسابقات باللجنة الخماسية التى تدير اتحاد كرة القدم المصري، بعد تأجيل لقاء القمة بين الأهلي و الزمالك وإجبار ذئاب الجبل على مواجهة الأبيض يوم السبت بدلاً من اللعب أمام أسوان يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

و قال المشرف العام على الكرة أن ما يحدث حالياً أقل ما يوصف أنه فوضى لم أراها في تاريخي الكروي وتهريج وكلام غير مسؤول وفضيحة كروية، ولن نخوض اللقاء الذى تم تغييره وتعديله دون الرجوع لإدارة المقاولون العرب التى دائما تسعى لمساندة المنظومة وتعمل بكل جد لمساندة الدولة المصرية ولم يحدث في يوم من الأيام أن افتعل رجال المقاولون العرب أزمة لذلك لن نلتزم الصمت هذا المرة و سنرفع الأمر لإدارة اللجنة الأوليمبية ونطالب بإلغاء الدوري هذا الموسم لعدم تكافؤ الفرص.

الأكثر مشاهدة

نجم نادي الزمالك السابق ينتقد غضب جماهير الأهلي من تأجيل القمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 390 – انتقد الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك وقائده السابق، حالة الغضب التي انتابت جماهير الغريم التقليدي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة.

قرار أمني

وجاء قرار اتحاد الكرة بتأجيل المباراة لموعد يتحدد لاحقا، بناء على خطاب أمني برفض إقامة المواجهة في موعدها المقرر يوم السبت المقبل.

الغندور وجماهير الأهلي

وانتقد الغندور غضب جماهير الاهلي من القرار بشأن التأجيل، مقارنا بالموقف مع جماهير القلعة البيضاء..

عندما اشاهد اعتراض الأهلاوية علي القرار الأمني احمد الله علي قدرة تحمل الزملكاوية علي كم التأجيلات للأهلي و تغيير الملاعب و تغيير الأيام و إقامة لقاءات قبل لقاءات و تدخل الأمن حتي لا يعتبر الاهلي منسحب بعد اصرار اتحاد الكرة علي إقامة لقاء بيراميدز في الكأس و تم تأجيل اللقاء لمدة ١٠ شهور و أيضا تعليق بعض الصحفيين و المواقع علي التأجيل و تغير الآراء علي حسب الانتماء و اخيرا قرار التأجيل قرار امني بحت و خصوصا انهم الأكثر شعبية و انا شخصيا ضد اي تأجيل الا لو هناك أشياء أمنية لا نعلمها نحن.

الأكثر مشاهدة