نجم نادي الزمالك السابق ينتقد غضب جماهير الأهلي من تأجيل القمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 390 – انتقد الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك وقائده السابق، حالة الغضب التي انتابت جماهير الغريم التقليدي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة.

قرار أمني

وجاء قرار اتحاد الكرة بتأجيل المباراة لموعد يتحدد لاحقا، بناء على خطاب أمني برفض إقامة المواجهة في موعدها المقرر يوم السبت المقبل.

الغندور وجماهير الأهلي

وانتقد الغندور غضب جماهير الاهلي من القرار بشأن التأجيل، مقارنا بالموقف مع جماهير القلعة البيضاء..

عندما اشاهد اعتراض الأهلاوية علي القرار الأمني احمد الله علي قدرة تحمل الزملكاوية علي كم التأجيلات للأهلي و تغيير الملاعب و تغيير الأيام و إقامة لقاءات قبل لقاءات و تدخل الأمن حتي لا يعتبر الاهلي منسحب بعد اصرار اتحاد الكرة علي إقامة لقاء بيراميدز في الكأس و تم تأجيل اللقاء لمدة ١٠ شهور و أيضا تعليق بعض الصحفيين و المواقع علي التأجيل و تغير الآراء علي حسب الانتماء و اخيرا قرار التأجيل قرار امني بحت و خصوصا انهم الأكثر شعبية و انا شخصيا ضد اي تأجيل الا لو هناك أشياء أمنية لا نعلمها نحن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز على أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة.

كما قررت اللجنة تقديم مباراة الزمالك مع المقاولون ضمن الجولة الخامسة للمسابقة لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل 19 أكتوبر الحالي بستاد السلام، تقديرا للتعليمات الأمنية وحفاظا على مواعيد مسابقة الدوري الممتاز أمام ضيق الوقت المتاح أمام الجميع وتفاديا لأية تأجيلات أخرى.

كان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل مباراة الأهلي و الزمالك  والتي كان مقررا اقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقه الدوري الممتاز علي ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

موقف الفريقين:

يحتل المقاولون العرب المركز الثالث برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، سجل لاعبوه 4 أهدف، واستقبلت شباكهم هدفين، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل أيضا، سجل لاعبوه 3 أهداف، واستقبلت شباكهم هدفاً.

الأكثر مشاهدة

الأهلي والزمالك

موقع سبورت 360 – تمثل مباراة القمة أهمية خاصة لنادي الزمالك وجماهيره، على الرغم من أن الفريق الأبيض ليس في أفضل حالاته الفنية مؤخرا، وذلك لكونها تحمل فرصة ذهبية لتصحيح الأوضاع سواء بالنسبة للفريق ككل وموقفه في المنافسة على الدوري الممتاز، أو بالنسبة لبعض لاعبيه بشكل شخصي.

أهمية خاصة للزمالك

وتمثل القمة أهمية خاصة للزمالك، الساعي لتصحيح الأوضاع بعد التعادل غير المتوقع مع الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز، فريق إف سي مصر، فضلا عن خسارة لقب السوبر المصري لحساب الأهلي بالهزيمة بنتيجة 3-2، والهزيمة في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام جينيراسيون فوت السنغالي بنتيجة 2-1.

لكن القمة المرتقبة التي تقام السبت المقبل في الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز، تمثل أهمية خاصة للأبيض وبالأخص عدد من نجومه والمنتمين إليه وهم..

– ميتشو وإنقاذ البداية الموفقة

بداية المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني للزمالك في قيادة الفريق كانت موفقة للغاية، حيث شق الطريق نحو لقب بطولة كأس مصر، وبفوز مقنع في النهائي على بيراميدز، قبل أن تبدأ العروض والنتائج في التراجع بشكل غريب.

ميتشو بحاجة لأن يثبت لجماهير الزمالك أن سقطة السوبر المصري، لم تكن سوى كبوة لجواد ينطلق في الموسم الحالي سعيا لتحقيق الألقاب والبطولات، وتصحيح الصورة التي بدأت تهتز عنه لدى جماهير الزمالك ومن قبلهم إدارة النادي.

– شيكابالا

صانع الألعاب الأسمر يواجه اتهام دائم بأنه يختفي في المباريات الكبرى، ومن بينها مباراة الأهلي تحديدا، حيث يتأثر بالمناوشات الجماهيرية التي عادة ما تحدث.

شيكابالا لم يقدم المطلوب منه في مباراة الأهلي بالسوبر المصري، علما بأن التطلعات كانت كبيرة لنجم بدا وكأنه في طريقه لاستعادة مستواه.

– محمد عواد

حارس المرمى القادم من الإسماعيلي قدم مستويات جيدة طوال السنوات الماضية، وجاء انضمامه للقلعة البيضاء ليزيد من طمأنينة جماهير الفريق بشأن هذا المركز، الذي بات مؤمنا بوجود جنش وأبوجبل إلى جانب عواد، لكن كثيرون توقعوا منه الأفضل في مباراة القمة أمام الأهلي، خاصة أن الأهداف الثلاثة التي هزت شباكه كان يمكنه أن يتعامل معها (أو بعضها) بشكل أفضل

– حمدي النقاز

على مواقع التواصل الاجتماعي لا حديث لجماهير الأهلي من مناوشات ومشاكسات سوى عن الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، بعد المراوغة الناجحة التي قام بها حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر، والمرور بالكرة بطريقة مهارية من فوق المدافع طويل القامة، وبالتالي أصبح يواجه ضغوطا جماهيرية كبيرة من أجل تقديم مستوى أفضل ورد الاعتبار لنفسه على الأقل

– فرجاني ساسي

لاعب خط الوسط التونسي الدولي لم يظهر بأفضل مستوياته مع الزمالك منذ فترة طويلة، حيث يحتاج لأن يكون أكثر إيجابية وفعالية ويكف عن الاحتفاظ بالكرة بشكل مبالغ فيه، مما يعطل هجمات فريقه.

الأكثر مشاهدة