موقع سبورت 360 – يواصل موقع سبورت 360 سلسلة حكاية بطولة، واليوم سيكون موعدنا مع أول لقب في مسابقة كأس مصر، التى تعد من أقدم البطولات في مصر.

نجح فريق الزمالل – المختلط سابقاً – في التتويج بأول لقب المسابقة بعد الفوز على الاتحاد السكندري بخماسية نظيفة في النهائي.

مشوار الأبيض:

استهل الزمالك مشواره في البطولة  يوم 3 مارس 1922، بالفوز على الترسانة برباعية نظيفة في الدور الأول، سجل رباعية المختلط كل من السيد أباظة “هدفين” و يوسف محمد و علي رياض.

و في ربع النهائي حقق الزمالك الفوز على الأولمبي بثلاثية نظيفة، يوم 19 مارس، سجل ثلاثية الأبيض لاعبه السيد أباظة “هاتريك”.

و في يوم 31 مارس حقق الزمالك الفوز على فريق المدارس بثلاثية نظيفة، في نصف النهائي، سجل ثلاثية الأبيض كل من يوسف محمد و علي رياض و محمد جبر.

لقاء النهائي:

و في النهائي حقق الزمالك الفوز على الاتحاد بخماسية نظيفة.

خاض الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كل من محمود مرعي – فؤاد جميل – يوسف وهبي – محمد جبر – علي الحسني – السيد أباظة – عبد السلام حمدي – حسين حجازي – علي رياض – يوسف محمد – جميل عثمان.

بينما خاض الاتحاد اللقاء بتشكيل يضم كل من:زكي شعبان – حسن الديب – حسن فارس – فؤاد نجيب – السكري – حسين موسي – محمود حودة – ابراهيم ميرغني – السيد حبشي – مجدي الديب – السيد حودة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة