الزمالك يتلقى خطابا لحضور قرعة مجموعات دوري الأبطال

فريق سبورت 360 18:39 03/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق الزمالك

موقع سبورت 360 – تلقى نادي الزمالك خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يطلب فيه حضور أحد مندوبيه أو ممثل عنه خلال قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تجرى يوم 9 أكتوبر المقبل.

وكانت أزمة قد صاحبت مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال افريقيا بسبب اعتراض الأخير على نقل المباراة إلى برج العرب من بتروسبورت وتأجيلها 24 ساعة، ليرفض خوض اللقاء، قبل أن يحضر الزمالك وحده إلى برج العرب ويلغي الحكم المواجهة بعد 20 دقيقة لعدم حضور الفريق المنافس.

Zamalek2

ولكن الكاف أعلن أنه سيصدر قراره النهائي قريبا بشأن هذه المباراة، وسط احتمالات بأن يتم الكشف عن الموقف الحاسم قبل القرعة بيوم بعد اجتماع يعقده الاتحاد الأفريقي يوم 8 أكتوبر الجاري.

وعلى الرغم من تلقي الزمالك خطابا من الكاف بحضور القرعة، إلا أنه لا يعكس بشكل رسمي أفضليته في أزمة مباراة جينيراسيون إذ أن صيغة الخطاب تدل على أنه مرسل إلى كل الأندية المعنية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يخوض أحمد حسام ميدو المدير الفني لمصر المقاصة مباراته الخامسة أمام الزمالك، في جميع المسابقات.

ميدو يقود المقاصة في مباراته أمام الزمالك، التى ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز.

خاض ميدو 4 مباريات سابقة أمام ناديه الأول – الزمالك -.

المباراة الأولى، تعادل وادي دجلة بقيادة أحمد حسام ميدو مع الزمالك بنتيجة 1-1، التى جمعت بينهما يوم 29 نوفمبر 2016.

و بينما خسر وادي دجلة المباراة الثانية أمام الزمالك يوم 18 مايو 2017، بنتيجة 2-1، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز، موسم 2016- 2017.

و المباراة الثالثة خسر وادي دجلة من الزمالك بثلاثية نظيفة في الجولة السابعة من الدوري الممتاز موسم 2017- 2018.

و أخيراً خسر ميدو مباراته الأولى مع مصر المقاصة أمام الزمالك بهدف دون رد، في مسابقة كأس مصر.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يمتلك الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك العديد من اللاعبين المميزين الذين سيضعهم الجهاز الفني لمصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو ضمن أولوياته لإيقاف خطورة الأبيض خلال مباراة الفريقين معا، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي أبرز 5 لاعبين في الزمالك، على الجهاز الفني لمصر المقاصة الحذر منهم أو العمل على إيقافهم خلال مباراة الفريقين.

1- فرجاني ساسي:

أحد اللاعبين المميزين في خط وسط الزمالك، ويلعب دوراً محورياً في هجمات الأبيض سواء بالتمرير أو بتسجيل الأهداف.

2- شيكابالا:

دائماً ما يكون أحد اللاعبين المزعجين في جميع مباريات الزمالك، نظرا لمهاراته المميزة، و قدرته على خلق الفرص لزملائه أو تسجيل الأهداف خاصة في موقف لاعب للاعب.

3- أشرف بن شرقي:

أحد النجوم الوافد للأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قدم أوراق اعتماده مبكراً لجماهير الكرة المصرية بصفة عامة والزمالكاوية بصفة خاصة، بعد تسجيله للعديد من الأهداف مع الزمالك قادها لتحقيق الانتصارات خلالها.

وسيكون أحد الأوراق الرابحة في صفوف الزمالك أمام المقاصة.

4- محمد أوناجم:

أحد اللاعبين الذين يعول عليهم ميتشو الكثير، ودائماً ما يكون له نصيب الأسد في المشاركة كأساسي مع الأبيض، ما زال لديه الكثير ليقدمهم لعشاق القلعة البيضاء إلا أنه أحد اللاعبين المزعجين في الملعب، وسيكون ضمن حسابات الجهاز الفني لمصر المقاصة خلال مباراة الفريقين.

5- مصطفي محمد:

النجم العائد للزمالك بعد فترة طويلة من الإعارات الخارجية، صقل موهبته خلالها ونضح ليعود لقيادة هجوم الأبيض، ونجح في انقاذ فريقه أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، بتسجيله الأهداف الحاسمة أو صناعته سواء بدأ المباريات كأساسي أو لعب بديلاً في الجزء الثاني منها.

الأكثر مشاهدة