موقع سبورت 360- يمتلك الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك العديد من اللاعبين المميزين الذين سيضعهم الجهاز الفني لمصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو ضمن أولوياته لإيقاف خطورة الأبيض خلال مباراة الفريقين معا، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي أبرز 5 لاعبين في الزمالك، على الجهاز الفني لمصر المقاصة الحذر منهم أو العمل على إيقافهم خلال مباراة الفريقين.

1- فرجاني ساسي:

أحد اللاعبين المميزين في خط وسط الزمالك، ويلعب دوراً محورياً في هجمات الأبيض سواء بالتمرير أو بتسجيل الأهداف.

2- شيكابالا:

دائماً ما يكون أحد اللاعبين المزعجين في جميع مباريات الزمالك، نظرا لمهاراته المميزة، و قدرته على خلق الفرص لزملائه أو تسجيل الأهداف خاصة في موقف لاعب للاعب.

3- أشرف بن شرقي:

أحد النجوم الوافد للأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قدم أوراق اعتماده مبكراً لجماهير الكرة المصرية بصفة عامة والزمالكاوية بصفة خاصة، بعد تسجيله للعديد من الأهداف مع الزمالك قادها لتحقيق الانتصارات خلالها.

وسيكون أحد الأوراق الرابحة في صفوف الزمالك أمام المقاصة.

4- محمد أوناجم:

أحد اللاعبين الذين يعول عليهم ميتشو الكثير، ودائماً ما يكون له نصيب الأسد في المشاركة كأساسي مع الأبيض، ما زال لديه الكثير ليقدمهم لعشاق القلعة البيضاء إلا أنه أحد اللاعبين المزعجين في الملعب، وسيكون ضمن حسابات الجهاز الفني لمصر المقاصة خلال مباراة الفريقين.

5- مصطفي محمد:

النجم العائد للزمالك بعد فترة طويلة من الإعارات الخارجية، صقل موهبته خلالها ونضح ليعود لقيادة هجوم الأبيض، ونجح في انقاذ فريقه أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، بتسجيله الأهداف الحاسمة أو صناعته سواء بدأ المباريات كأساسي أو لعب بديلاً في الجزء الثاني منها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نائب رئيس اتحاد الكرة السابق يصدم الزمالك في أزمة جينيراسيون

فريق سبورت 360 13:36 03/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فريق الزمالك

موقع سبورت 360 – زعم الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أن نادي جينيراسيون فوت السنغالي قد تلقى دعوة لحضور حفل قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت أزمة قد حدثت قبل مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، دفعت الأخير لعدم خوض المواجهة معتبرا أن تغيير موعدها ومكانها الأصليين – من بتروسبورت مساء السبت إلى برج العرب الأحد – غير جائز بحسب لوائح الكاف.

وأوضح شوبير في تصريحات إذاعية، أن مصدر في الاتحاد الأفريقي أبلغه بأن جينيراسيون تلقى الدعوة لحضور الحفل، بينما لم يؤكد أي من مسؤولي الزمالك أنه قد تلقى دعوة الحضور أيضا.

ويطالب الزمالك باعتباره فائزا في مباراته أمام جينيراسيون باعتبار أن تأجيل المواجهة لمدة 24 ساعة ونقلها لملعب آخر، جاب بموجب خطاب أمني ولا شأن للنادي به، وأن الكاف يجيز التأجيل أو النقل بشكل مفاجئ حال وجود عذر قهري.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يتجدد اللقاء بين الزمالك ونظيره مصر المقاصة في مباراة قوية تجمع بينهما في الجولة الثانية بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعد مباريات الزمالك والمقاصة من اللقاءات التى تنتظرها الجماهير، لما تشهده من إثارة وندية بين الفريقين.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي بعض الأمور التى تزيد اللقاء إثارة و حماسة.

1- الثلاث نقاط:

يبحث كل فريق عن الثلاث نقاط، خاصة بعد الإنطلاقة القوية لهما في مسابقة الدوري الممتاز.

كان الزمالك قد تخطى عقبة الاتحاد السكندري بهدف دون رد، بينما حقق المقاصة فوزاً صعباً على مضيفه أسوان بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

2- الثأر:

يسعى فريق مصر المقاصة للثأر من الزمالك حيث فشل في تحقيق الفوز أمامه خلال آخر 3 مواجهات جمعت بينهما في مسابقتي الدوري المصري أو كأس مصر.

3- الفوز الأول:

يبحث أحمد حسام ميدو مدرب مصر المقاصة عن الفوز الأول له أمام ناديه السابق، حيث لم يسبق له الفوز في أي مواجهة جمعت بينهما.

4- الأهلي:

سيضع الجهاز الفني للزمالك نتائج الغريم التقليدي – الأهلي – أمام عينيه في مباراة اليوم ضد مصر المقاصة، خاصة وأن الفريق المنافس يقدم مستويات طيبة مع المدرب الجديد رينيه فايلر الذى وصفه مسؤولي الزمالك بأنه غير جدير بقيادة الفريق الأبيض.

5- الصراع المبكر:

يسعى الزمالك والمقاصة للمنافسة مبكراً على لقب الدوري أو مركز متقدم في المسابقة، يضمن لهما المشاركة في البطولات القارية خلال الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة