أخبار مباراة الزمالك اليوم ضد المقاصة.. أسباب الفوز الصعب للأبيض

فريق سبورت 360 23:44 03/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم وكل الجديد فيما يتعلق بمباراة الفريق اليوم أمام مصر المقاصة التي تقام في الجولة الثانية للدوري الممتاز، والجديد في موقف مباراة الفريق أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وقفة 360.. لماذا يسبح ميتشو ضد التيار في الزمالك؟

micho-mortada

موقع سبورت 360 – رغم مرور ما يقرب من شهرين على تولي ميتشو تدريب الزمالك، وهي فترة كافية لأي مدرب أن يتعرف على عناصر فريقه، إلا أنه يبدو في حيرة من أمره بشأن اختيار عناصر التشكيل الأساسي وهو أمر محير.

فلحسن حظ المدرب الصربي، لم يصادف فريقه إصابات قوية تضرب عناصره المؤثرة أو غيابات من أي نوع، لتتاح أمامه قائمة كبيرة من الاختيارات لكنه دائما يميل وبشكل غريب للتغيير من مباراة لأخرى.

تغييرات ميتشو في الزمالك، لم تكن مفهومة خاصة أنها في كل مباراة يتبين له عدم صحة قراراته، ومع ذلك يصر على التجربة من مباراة لأخرى.

التفاصيل


أزمة تضرب الزمالك قبل مواجهة إف سي مصر

Tarek-Hamed

موقع سبورت 360 – شهدت اللحظات الأولى بعد صافرة محمد عادل حكم مباراة الزمالك ومصر المقاصة، معلنا النهاية، شد وجذب بين لاعبي الفريقين.

واضطر الحكم لإشهار البطاقة الصفراء لكل من حسني فتحي من المقاصة، وطارق حامد من الزمالك، علما بأن الأخير تلقى الإنذار الثاني وتعرض للطرد، ليغيب عن الفريق في المباراة المقبلة أمام إف سي مصر.

وسيغيب طارق عن وسط الزمالك، ليضيف إليه أزمة لم يكن في حاجة إليها، خاصة في ظل إصابة محمود عبدالعزيز “زيزو” الذي حل بديلا في مباراة اليوم، وتلقى كدمة قوية على إثرها لم يستطع استكمال اللعب رغم استنفاذ فريقه التدريبات الثلاثة.

التفاصيل


ماذا قدم ميدو في 360 دقيقة أمام الزمالك؟

images (3)

يخوض أحمد حسام ميدو المدير الفني لمصر المقاصة مباراته الخامسة أمام الزمالك، في جميع المسابقات.

ميدو يقود المقاصة في مباراته أمام الزمالك، التى ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز.

خاض ميدو 4 مباريات سابقة أمام ناديه الأول – الزمالك -.

التفاصيل


قبل مواجهة الزمالك .. 5 لاعبين على المقاصة الحذر منهم

images (1)

يمتلك الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك العديد من اللاعبين المميزين الذين سيضعهم الجهاز الفني لمصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو ضمن أولوياته لإيقاف خطورة الأبيض خلال مباراة الفريقين معا، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي أبرز 5 لاعبين في الزمالك، على الجهاز الفني لمصر المقاصة الحذر منهم أو العمل على إيقافهم خلال مباراة الفريقين.

التفاصيل


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة