أخبار مباراة الزمالك القادمة ضد المقاصة.. قائمة الفريق للمواجهة

فريق سبورت 360 00:57 03/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل جديد فيما يخص مباراة الفريق القادمة أمام مصر المقاصة في الأسبوع الثاني  من الدور المصري الممتاز، وذلك بعد أيام قليلة من المباراة التي كان من المفترض أن يخوضها الفريق ضد جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي رفض خوضها الفريق السنغالي بسبب تغيير الزمان والمكان.


الزمالك يعلن قائمته لمواجهة المقاصة في الدوري

zamalek-enppi-sassi

أعلن الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني للزمالك قائمة فريقه لمواجهة مصر المقاصة ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز.

وشملت خيارات المدرب ميتشو جميع العناصر المتاحة دون مفاجآت، حيث تضم القائمة إسلام جابر وكريم بامبو، بينما لم يحصل العائد من فترة غياب طويل للإصابة مصطفى فتحي على فرصة، لكونه لم يشارك كثيرا في التدريبات الجماعية.

وفيما يلي القائمة كاملة..

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل – محمد صبحي

الدفاع:  محمود علاء – محمد عبدالغني – محمد حمدي الونش – حمدي النقاز – محمد عبدالشافي – عبدالله جمعة

التفاصيل


ماذا ينتظر الزمالك في شهر أكتوبر؟

images (5)

يستهل الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك سلسلة مبارياته القوية خلال شهر أكتوبر الجاري بمواجهة مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري المصري.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي مباريات الزمالك في شهر أكتوبر.

التفاصيل


مرتضى منصور: الخطيب أفضل لاعب وأسوأ رئيس نادي في تاريخ مصر

201907310148164816

واصل  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومه على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور في مداخلة هاتفية عبر قناة الحدث اليوم: أنه اختار محمود الخطيب كأفضل لاعب في تاريخ مصر متفوقاً على عدد كبير من نجوم الكرة الزملكاوية مثل فاروق جعفر وحسن شحاتة خلال استضافته بأحد البرامج التليفزيونية الشهيرة.

وتابع : إلا أنه هذا لا يعنى أنه رئيس نادي ناجح، بل يعتبر أسوأ رئيس نادي في تاريخ النادي الأهلي.

وطالب مرتضى منصور من محمود الخطيب التدخل لإنهاء الهجوم على نادي الزمالك من قبل بعض العاملين في وسائل الإعلام المنتمية للنادي الأهلي، مؤكداً أنه لن يقف صامتاً أمام هذه المهاترات.

وعن الشكاوي المقدمة ضده من إدارة النادي الأهلي أمام مؤسسات الدولة قال مرتضى منصور: أنه لا يخشى مثل هذه الأمور لأنه اعتاد على التواجد في السجون، وجاهز للتعامل معاها.

و تابع رئيس الزمالك: كيف تطلب مني الهدوء أو التسامح مع أشخاص يقومون بسبي وبسب نادي الزمالك ليلاً ونهاراً.

التفاصيل


لاعب الأهلي السابق يروي كواليس انضمامه إلى الزمالك

70cc7592-2789-44a0-b3c3-1f21e6a31d16

استعاد جمال عبد الحميد لاعب منتخب مصر السابق ذكريات انضمامه لصفوف النادي الزمالك بعد تواجده مع الأهلي.

وقال عبد الحميد في حواره عبر برنامج “ع الدكة”، الذي يقدمه المذيع إبراهيم عمر، ويتم إذاعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع “اليوتيوب” “عندما ذهبت لمقابلة محمود أبو رجيلة في نادي الزمالك، اتفق معي إذا نجحت في إنقاص وزني ولعبت جيداً خلال ١٥ يوم فقط، سيتم قيدي في قائمة اللاعبين ولو فشلت سأودعهم، وبالفعل بعد مرور تلك المدة جلست على دكة الاحتياط في مباراة ودية للزمالك مع إحدي الشركات، وكنا متعادلين بدون أهداف، عندئذ بدأ الجمهور يصيح بإسمي من المدرجات، وفعلاً شاركت وأحرزت ٣ أهداف، بعدها «أبو رجيلة» طلب مقابلتي في النادي، وسألنى عن المقابل المادي الذي أطلبه للتوقيع مع الأبيض.

التفاصيل


لماذا يجب على محمد صلاح الانضمام لمعسكر منتخب مصر القادم؟

منتخب مصر

موقع سبورت 360 – لم تمر أيام على تعيين حسام البدري مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، حتى عرف مدرب الأهلي السابق، اختبارا صعبا، يتعلق بالنجم الأبرز للفراعنة محمد صلاح.

وبجانب أزمة عدم تصويت مصر لصلاح – أو لغيره – في الترشح لجائزة افضل لاعب في العالم، وردة الفعل الغاضبة من نجم ليفربول، فإن هناك أزمة أخرى بدأت تلوح في الأفق، تتمثل في “استبعاد” أو “إراحة” صلاح من المعسكر المقبل، أو حتى اعتذار اللاعب نفسه عن عدم المشاركة.

وما بين الصيغة الأمثل لوصف عدم المشاركة المتوقعة لصلاح في المعسكر القادم لمصر والأول تحت قيادة البدري، يبدو أن نجم الليفر كان يجب عليه التواجد لعدة أسباب تتمثل أبرزها في..

التفاصيل


الغندور: ريال مدريد يذكّرني بالزمالك

فريق الزمالك

اعتبر خالد الغندور نجم الزمالك وقائده السابق، أن البداية المتعثرة لريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، وحصده نقطة وحيدة من مباراتين، تشابه البداية الصعبة للزمالك في مشواره بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم الماضي.

وخسر الريال من باريس سان جيرمان في الجولة الأولى بثلاثية، قبل أن يتعادل بصعوبة مع ضيفه جينك البلجيكي بنتيجة 2-2، ليواجه مصيرا مجهولا في باقي مشوار دور المجموعات بالبطولة، أما الزمالك فكان قد حصد نقطتين فقط في أول 3 لقاءات بدور المجموعات للكونفدرالية قبل أن يحصد 7 أخرى في المباريات الثلاث الأخرى.

التفاصيل


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة