موقع سبورت 360 – تأكد بشكل كبير حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ملف أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، يوم 8 أكتوبر الجاري، وذلك خلال اجتماعه الذي يناقش فيه العديد من الملفات.

وفي ضوء الموعد الذي حدده الكاف لحسم ملف أزمة المباراة المعلقة بين الفريقين، فإن هناك خياران فقط أمام الزمالك، الأول وهو الأقرب، ويتمثل في اعتباره فائزا ويتأهل إلى دور المجموعات بانسحاب الفريق السنغالي.

أما الخيار الثاني وهو الأضعف ويتمثل في اعتبار الفريق السنغالي منتصرا، وأنه لا دخل له بالتأجيل الذي تم في ضوء اعتبارات أمنية.

وبناء على الموعد الذي حدده الكاف للفصل في هذا الملف الشائك، فإن احتمالية إعادة المباراة تتضائل في ظل إجراء قرعة دور المجموعات يوم 9 أكتوبر، وبالتالي لن يكون هناك أي مجال لمزيد من التأجيلات، باعتبار أنه يجب حسم أحد المتأهلين منهما نظرا لأن كل فريق يقع في تصنيف مختلف عن الآخر.

وكانت الأزمة قد بدأت بعدما أخطر الزمالك مسؤولي النادي السنغالي بنقل وتأجيل المباراة لتقام مساء الأحد في ملعب برج العرب، بدلا من مساء السبت في بتروسبورت، لرفض الأمن إقامة مباريات بحضور جماهيري في القاهرة هذه الفترة.

واعترض النادي السنغالي على نقل المباراة متمسكا بالموعد والمكان القديم، ما تسبب في حضور الزمالك وحده إلى ملعب برج العرب، وتخلف فريق جينيراسيون، بينما حضر طاقم التحكيم أيضا ومراقب المباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة