عضو مجلس الزمالك يطالب الكاف بالتحقيق في أزمة بيان مباراة جينيراسيون

فريق سبورت 360 01:16 01/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – طالب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بفتح تحقيق بشأن إصدار بيان حول عدم اعتماد نتيجة مباراة الفريق أمام جينيراسيون فوت في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وكان الكاف قد أصدر بيانا بشأن المباراة – التي لم تُلعب فعليا – يؤكد فيه أنه سيدرس الموقف كاملا، خاصة أن هناك بعض المباريات في الدوري المصري أقيمت يوم السبت بالقاهرة، خلافا لخطاب الأمن الذي قدمه الزمالك وبموجبه طالب بنقل مباراته من بتروسبورت بالقاهرة إلى برج العرب بالإسكندرية.

وقال أحمد مرتضى عبر حسابه على “تويتر” : “ما حدث بالأمس من قبل احد العاملين بالاتحاد الأفريقي يستوجب فتح تحقيق داخل الكاف من قبل السيد احمد احمد لمعاقبه من اصدر بيان يتناقض مع ما صدر من قرارات سابقه بخصوص مباراة الزمالك فالمشكلة لا تتعلق بمباراة بل تتعلق بهيبة الكاف و ثقة الأندية والاتحادات في مصداقية وحياديه الكاف”.

ومن المقرر أن يحسم الكاف موقفه بشأن المباراة في غضون 24 ساعة قبل إجراء قرعة  دور المجموعات لدوري الأبطال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ماذا يقول الإعلام السنغالي عن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون؟

فريق سبورت 360 00:04 01/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – بثقة كبيرة يتابع الإعلام السنغالي موقف مباراة فريق جينيراسيون فوت أمام الزمالك المصري، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك الذي أخطره الأمن بصعوبة إقامة المباراة بحضور جماهيري مساء السبت في بتروسبورت، ليتم نقلها إلى برج العرب حيث تقام مساء الأحد، رفض الفريق السنغالي التعديل معتبرا أن المواجهة يجب أن تُلعب في موعدها الأصلي ومكانها الطبيعي دون تغيير.

وتابع العديد من الصحفيين السنغاليين موقف فريق جينيراسيون بثقة كبيرة فيما ستؤول إليه الأمور لدى الاتحاد الأفريقي الذي أرجأ الحسم في موقف نتيجة المباراة بعدما حضر الزمالك إلى برج العرب وتخلص بطل السنغالي.

وقال الصحفي السنغالي إيليماني نداو عبر حسابه على “تويتر” إن لوائح الكاف واضحة وصريحة فيما يخص المدة الزمنية المسموح فيها تعديل موعد أو مكان المباراة وهي 14 يوما كحد أدني، وبتوافق بين الأطراف المعنية.

واستعرض نداو نص المادة التي تشير إلى أنه يجوز التغيير قبل موعد المباراة بأيام أو ساعات، ولكن بشرط موافقة الطرف الآخر، وهو ما لا ينطبق على حالة مباراة الزمالك، في ظل رفض الفريق السنغالي هذا التعديل.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء وآخر المستجدات الخاصة بموقف الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والقرار المرتقب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشأن مباراته أمام جينيراسيون فوت السنغالي والتي لم تُلعب بسبب اعتراض الأخير على نقلها من ملعب بتروسبورت مساء السبت في القاهرة، إلى برج العرب بالإسكندرية.


5 مباريات قوية للزمالك في أكتوبر..تعرف عليها

201908270632563256

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 5 مباريات قوية خلال شهر أكتوبر المقبل.

ويستعرض “سبورت 360” موعد المباريات الخمسة للزمالك في أكتوبر المقبل.

مصر المقاصة X الزمالك: يوم 3 أكتوبر الساعة 8:00 استاد السلام الدولي، الجولة الثانية.

الزمالك X أف سي مصر: يوم 6 أكتوبرالساعة 8:00 استاد بتروسبورت، الجولة الثالثة.

الأهلي X الزمالك: يوم 19 أكتوبر الساعة 8:00 استاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة، حيث تقام مباراة القمة لأول مرة منذ فترة في بداية المسابقة.

التفاصيل


شطة: موقف الزمالك سليم ومندهش من غياب أبوريدة

92019292229515997842920

موقع سبورت 360 – أكدعبد المنعم شطة، رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إن الفريق السنغالي جينيراسيون فوت افتعل أزمة لخوض مباراته أمام الزمالك على ملعب بتروسبورت.

وأوضح عبد المنعم شطة، في تصريح اذاعي :”المباراة تم تأجلها لظروف خارجة عن إرادة الجميع، ولم أشاهد من قبل فريق يرفض قراراً صادراً من الكاف، ربما أراد الفريق السنغالي خوض المباراة على ملعب ضيق مثل بتروسبورت”.

وواصل حديثه:” أعتقد أن موقف الزمالك سليم وأرى أن الأزمة في طريقها للحل”.

التفاصيل


كواليس تفتيش رئيس جينراسيون في مطار القاهرة

2772796151569666720

أكدت تقارير صحفية سنعالية أن مادي توريه، رئيس نادي جينراسيون فوت السنغالي قد تعرض للتفتيش من الشرطة المصرية في مطار القاهرة الدولي لمدة تزيد عن نصف ساعة.

وأشار التقرير إلى أن الشرطة قامت بتفتيش رئيس النادي السنغالي بداعي اتهامه بالحصول على رشوة، حسبما قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

وتوجه مادي توريه من القاهرة إلى باريس مساء أمس الأحخد عقب انسحاب فريقه من مواجهة الزمالك بإياب دور الـ 32 لرابطة دوري أبطال أفريقيا.

التفاصيل


الزمالك في شهر سبتمبر .. هزيمتان وخسارة لقب ومباراة معلقة

19_2019-637048706071781421-178

يسدل اليوم الستار على شهر سبتمبر، وخاض الزمالك العديد من المباريات في بطولات دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر، والدوري المصري، شهدت سقوط الأبيض في مباراتين.

التفاصيل


الزمالك يتأخر 8 مراكز و الأهلي الـ 48 عالمياً في تصنيف الأندية

egyptian_premier_league_-_al_ahly_v_zamalek_-_borg_el_arab_stadium_alexandria_egypt_-_july_28_2019_ok

تقدم الأهلي مركزين في تصنيف الأندية الأسبوعي، ليحتل المركز الـ 48، بعد أن كان المركز الخمسين الأسبوع الماضي، بحسب موقع ” clubworldranking”

بينما تراجع الزمالك 8 مراكز، ليحتل المركز الـ 100 عالمياً، والثاني على مستوى الأندية المصرية برصيد 4982  نقطة.

التفاصيل


اتحاد الكرة يعلن عن موقفه في أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون

EFA

أظهر الاتحاد المصري لكرة القدم، دعمه لنادي الزمالك في أزمة مباراته أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق السنغالي قد رفض خوض المباراة بعد نقلها من بتروسبورت مساء السبت إلى مساء اليوم التالي في برج العرب، متمسكا بموقفه رغم محاولات الزمالك بإقناعه.

التفاصيل


حال حسم تأهله.. تعرف على أصعب مجموعة قد تصادف الزمالك

zamalek-ahly-2019-hany-gomaa

موقع سبورت 360 – ينتظر نادي الزمالك بفارغ الصبر، قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بحسم تأهله إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، واعتبار منافسه السنغالي جينيراسيون فوت منسحبا من مباراة الإياب لدور الـ 32.

وحال حسم تأهله رسميا فإن الزمالك سيكون ضمن التصنيف الثاني بين أندية مرحلة المجموعات “الـ 16”.

وربما يكون الزمالك أمام خيارات عديدة في مجموعات دوري الأبطال، لكنها لن تكون سهلة على الفارس الأبيض بطل الكونفدرالية الأفريقية.

التفاصيل


لماذا يجب على الكاف حسم أزمة مباراة الزمالك سريعا؟

zamalek-generation-foot

جاء قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بتأجيل حسم الموقف النهائي لمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليثير التكهنات بشأن القرار المرتقب.

الزمالك كان قد حضر إلى ملعب برج العرب من أجل خوض المباراة مساء الأحد، بينما تخلف الفريق السنغالي بداعي أنه لا يجوز نقلها من مكانها الأساسي بملعب بتروسبورت والذي توجه إليه مساء السبت بحسب الموعد القديم.

ورغم حضور طاقم التحكيم ومراقب المباراة في برج العرب، واتباع الإجراءات القانونية من حيث الانتظار مدة 15 دقيقة ثم إعلان انتهاء المباراة لعدم حضور المنافس، إلا أن القرار يبقى معلقا.

التفاصيل


جولة أفريقية.. صدمة نيجيرية بسبب إنيمبا.. وإشادة غانية بنجم بيراميدز

162912

تحدثت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية في مخلتف بلدان افريقيا عن جولة حسم تأهل الفرق إلى مجموعات دوري أبطال أفريقيا، ودور الـ 32 الإضافي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

صحف نيجيريا بطبيعة الحال تحدثت عن الخروج الصادم لممثل الكرة النيجيريا فريق إنيمبا بطل نسختي 2003 و2004، والذي ودع منافسات دوري الابطال بالخسارة على يد الهلال السوداني.

خسارة إنيمبا أصابت الصحف النيجيرية بالصدمة، حيث كانت هناك آمال وطموحات على إمكانية وصول الفريق لدور المجموعات على الأقل، ليتحول الفريق الأزرق إلى الكونفدرالية.

أما صحف غانا فتحدثت بشكل كبير صدمة خروج الفريق العريق أشانتي كوتوكو بخسارة كبيرة “3-0” أمام النجم السحلي، بعد الفوز ذهابا 2-0

التفاصيل


الكاف: نتابع أزمة الزمالك وجينراسيون والقرار في أسرع وقت

algerie_252017_3_14_22_55

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مساء اليوم الأحد بيانًا رسمياً بشأن لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وقال الاتحاد الأفريقي في البيان الذي أصدره اليوم الأحد: “يراقب كاف عن قرب الموقف بخصوص مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من توتال CAF دوري الأبطال 2019/20 بين الزمالك (مصر) وجينيراسيون فوت (السنغال)، والتي كان من المقرر إقامتها بنهاية الأسبوع.”

وتابع بيان الاتحاد الأفريقي: “جهات كاف المعنية وممثليه يقومون حالياً بدراسة الموقف، وسيتم إصدار المزيد من المعلومات في الوقت المناسب.”

وكان فريق جينيراسيون فوت السنغالي قد انسحب من لقاء العودة أمام الزمالك بعدما رفض التعديل الذي أصدره الاتحاد الأفريقي في وقت سابق.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة