موقع سبورت 360- يخوض الزمالك مباراة قوية يوم الجمعة المقبلة أمام المنافس التقليدي – الأهلي- في ملعب برج العرب، على كأس السوبر المصري.

يدخل الزمالك اللقاء تحت قيادة فنية للصربي ميتشو في أول مواجهة بينه وبين السويسري رينيه  فايلر المدير الفني للنادي الأهلي.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي بعض الأمور التى يخشاها مدرب الزمالك في مباراته أمام الأهلى على كأس السوبر.

1- العقدة التاريخية:

يخشى المدرب تأثر اللاعبين بالعقدة التاريخية للزمالك أمام الأهلي، خاصة في مباراة السوبر، حيث فشل الأبيض في تحقيق أي انتصار أمام الأحمر، إلا في المواجهة الأخيرة و بركلات الترجيح.

2- الخسارة الإفريقية:

يخشى الصربي ميتشو أن يتأثر لاعبوه بالخسارة أمام جينيراسيون فوت السنغالي في دوري أبطال أفريقيا، مما يفقدهم التركيز في المباراة  الأهم أمام الأهلي.

3- الثقة الزائدة:

يعيش الزمالك أزهى فترات عصره الكروي، حيث يقدم مستويات رائعة مع عدد كبير من النجوم اللامعة.

و يخشى الجهاز الفني للزمالك أن يدخل اللاعبون المباراة بثقة زائدة خاصة في ظل عدم إلمام المدير الفني الجديد للأهلي بالأجواء المحلية وأهمية المباراة.

4- الإصابات:

يخشى الجهاز الفني للزمالك تعرض أي لاعب خلال الساعات القليلة القادمة للإصابة في التدريبات أو في المباراة مما يربك حساباته أمام الأهلي.

5- الظلم التحكيمي:

دائما ما يشعر الزمالك من مسؤولين ولاعبين وجماهير بالظلم التحكيمي خاصة في مباريات الفريق أمام الأهلي، وهو ما تكرر كثيراً عبر التاريخ الطويل بين الغريمين.

ويخشى الزمالك أن يتم اسناد المباراة لحكم دون المستوي ويضيع منه لقب جديد أمام الأهلي بعد خسارة الدوري والذي كان قريباً من ميت عقبة، قبل أن يخسره في الأمتار الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة